Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق يوتيوب نسخة معدلة بمميزات رهيبة

قم بتنزيل تطبيق Float Tube- Float Video Player‏ مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج Float Tube- Float Video Player مهكر اخر اصدار

تنزيل تطبيق The Floating Tube مهكر اخر اصدار هو تطبيق رائع يتيح لك مشاهدة النوافذ الأنبوبية العائمة بمميزات خيالية أنبوب تشغيل الفيديو العائم والموسيقى مجانيان للاستخدام ويمكنك ضبط أوقات التشغيل بعده تلقائيًا أو النقر لتشغيل الفيديو التالي تحريك وتغيير حجم النافذة العائمة للتوصية بمشغل الفيديو المفضل لديك استنادًا إلى تصميم جيد لتشغيل القصة لتحسين تجربة الفيديو الخاصة بك ، فإن تطبيق Tube Float Tube مهكر اخر اصدار هو نسخة يوتيوب معدلة بكامل المواصفات تستطيع المشاهدة اثناء اللعب او استخدام التطبيقات الاخرى بحرية تامة ويضا هو تطبيق يمكن أن يساعدك في مشاهدة مقاطع فيديو Tube من خلال Floating Window النسخة المدفوعة مجانا.

تحميل تطبيق Float Tube النسخة المدفوعة مجانا

باستخدامه ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو Tube أثناء التصفح على الإنترنت وغيرها او اثناء اللعب والكثيير من الأضافات الاخرى ، مجانًا تمامًا على هاتفك. سيطفو الأنبوب دائمًا فوق التطبيقات الأخرى حتى تتمكن من التأكد من أن المشغل الخاص بك دائمًا في المقدمة مع التطبيقات الأخرى. انقر فوق مشغل الفيديو العائم في منتصف النافذة لتحريك قائمة التحكم. يمكنك تعديل موضع اللاعب أو تعديل حجمه أو تصغيره أو قفله أو إغلاقه. إذا كنت تستمتع بمشاهدة مقاطع فيديو Tube ، فتأكد من محاولة تشغيل Floating Tube مهكر اخر اصدار للاندرويد.

[youtube src='eUnUQg9YNWE' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : أدوات الفيديو
الإصدار 1.8.3
للأندرويد 7.0 واعلى
حجم الملف 12 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android