Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات على هاتفك النسخه المهكرة

تنزيل برنامج Video Downloader, Fast Video Downloader App لتنزيل فيديوات اليوتيوب وحالات الواتس أب وفيديوات الانستقرام وغيرها من مواقع وتطبيقات التواصل الأجتماعي وتنزيل بسرعة عالية جدا.

متصفح خصوصي - برنامج تحميل

يمكنك استخدام المتصفح الخاص للتصوير والتنزيل. يتم حفظ التنزيلات في مجلد محمي جدا لحماية التنزيلات لديك وتستطيع التنزيل بسرعة عالية جدا لان التطبيق مدفوع ولكن تستطيع تحميله من موقعنا مجانا وجميع مميزات التطبيق مفتوحة لك الان حمل فيديوات اليوتيوب بكل سهولة. ستتم حماية عمليات التنزيل وسجل البحث في المتصفح. بفضل إدارة التنزيل الأكثر فاعلية ، يدعم هذا البرنامج تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد ، ويمكنك استئناف عملية التنزيل.

تنزيل برنامج Video Downloader مهكر

مع تطبيق متصفح خصوصي - برنامج تحميل الاصدار المدفوع يمكن تحميل مقاطع الفيديو التي يمكن تحميلها من مشغل فيديو مخصص ، ومقاطع الفيديو السريعة من الأمام والخلف ، والسطوع وتعديل مستوى الصوت لمقاطع الفيديو على المشغل كما تستطيع نسخ رابط الفيديوات من أي موقع او تطبيق اخر ولصقه داخل البرنامج لتحميل الفيديوا عن طريق الرابط او تسجيل الدخول من داخل البرنامج وتحميل جميع الفيديوات بسرعة خارقة وتحميل ستوريات الواتس أب وستوريات  الأنستقرام بكل سهوله وسلاسه. يدعم منشئ الفيديو أيضًا العديد من امتدادات الوسائط ، مثل MP4 و AVI و FLV وغيرها الكثير من المميزات المتوفرة داخل النسخه. استمتع بجهاز استقبال الفيديو الخاص بك مع جهاز استقبال الإلكترون الكامل الخاص بنا وحمل ما تريد من الفيديوهات المنتشرة علئ الانترنت.


معلومات عن هذا البرنامج :
الشركه المنتجه InShot Inc
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 1.3.1
للأندرويد 5.1 واعلى
حجم اللعبة 11 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الـهـاكـ : كل المميزات مفتوحة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android