Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Retouch - إزالة الأشياء النسخة المدفوعة مجانا

قم بتحميل برنامج Retouch - إزالة الأشياء معدل من موقعنا للحصول على كافة المميزات وخالي تماما من الإعلانات.

تحميل برنامج Retouch - إزالة الأشياء معدل

هو ممحاة للصور لإزالة تطبيق الأشخاص لإزالة أي كائن غير مرغوب فيه من الصورة عن طريق الإزالة التلقائية. يساعد على إزالة العناصر من صورك ، وإزالة النص النظيف أو الشعار من الصور ، ولمس صورك. هذا ليس فقط أفضل محرر للكاميرا ، ولكنه أيضًا كاميرا ممحاة للكاميرا. الميزات الخاصة "تنقيح": إزالة الكائنات - محرر صور يسمح لك بإزالة المحتويات أو الكائنات غير المرغوب فيها بسهولة من صورك باستخدام إصبعك فقط. خذ بعيدا الناس غير الراغبين.

تحميل برنامج Retouch - إزالة الأشياء مهكر اخر اصدار

احذف ملصقًا أو نصًا غير صالح للاستخدام ، فالتعليق واضح. استبدال الخلفية - قم بقص صورة تلقائيًا باستخدام أداة الاختيار التلقائي ولصقها في صور أو مواقع أخرى. اختر أي موضوع من المعرض وقم بتغيير موضوع الكاميرا. لصق الصورة انسخ الصور باستخدام أظافرنا المقصوصة للأجزاء التي تريدها. قص ولصق صور أي من خلفياتك في المعرض. أضف نفسك إلى الصفحات الشهيرة أو صور الاحتفالات. استنساخ الصور الصق العديد من نسخ صور الأشخاص لإنشاء تأثير استنساخ ممتع.

تحميل برنامج Retouch النسخة المدفوعة مجانا

استنساخ نفسك في صورة بسهولة وسرعة. قم بإنشاء نسخة حقيقية من الصورة أو قم بإنشاء الصورة التي تريدها. إزالة البقع - قم بإصلاح البقع بسهولة على وجهك باستخدام مزيل البقع مع ميزات تحرير الصور. أفضل طريقة للتخلص من حب الشباب ، والبثور ، والتجاعيد ، والهالات السوداء ، والبقع السوداء هي فقط أن تبدو وكأنها ساحرة. تحرير الصورة - اقتصاص الصورة بأي حجم. قم بتطبيق تأثيرات وفلاتر جميلة لتلميع صورك. محرر الصور مع المرشحات والخطوط والملصقات. التعرض ، التباين ، الإضاءة ، الظل ، الضوء ، التشبع ، درجة الحرارة ، اللون.

تحميل برنامج Retouch الأصدار المدفوع مجانا

اعرض صورك بشكل صحيح وأهدافها لمنصة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يمكنك الاحتفاظ بملفاتك في القائمة ، ومشاركتها بسرعة وسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي. باستخدام التنقيح ، يمكنك فقط تكبير أي محتوى أو خلفية غير صالحة للاستعمال ، ثم إزالة صورك بلمسة واحدة فقط! استخدم هذا التطبيق لتنزيل شيء ما من صورتك في محرر الصور هذا. يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها ويمكن أن يحتوي على محرر صور لصور الانعكاس

[youtube src='OVr4xGKDASc' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 2.1.3.5
يتطلب 5.0 واعلى
حجم الملف 75 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android