Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق أضف الموسيقى إلى الفيديو النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل برنامج Add music to video & editor مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق Add music to video مهكر الاصدار المدفوع مجانا

هل ترغب في إضافة فيديو موسيقي الان تستطيع لان يعد صانع هذا الفيديو الموسيقي هو أفضل شريك يلهمك ويلهمك ويجلب لك السعادة. الموسيقى دائمًا في الخلفية عندما نسير في الشوارع لإحياء ذكرى لحظاتنا الخاصة إذا كانت لديك لحظة خاصة مثل عطلة صيفية أو حفلة عيد ميلاد أو حفل زفاف عائلي جميل أو عشاء فقم بإنشاء مقاطع فيديو باستخدام تطبيق صانع الفيديو الموسيقي هذا.

تحميل تطبيق Add music to video النسخة المدفوعة مجانا

إذا كنت تريد أن تصنع موسيقى دائمة! كل ما تحتاجه هو إضافة موسيقى رائعة! صدقني ، سيكون لك تأثير سحري على جمهورك قم بتنزيل وتحقق من الميزات الرائعة لإضافة الموسيقى إلى تطبيق خاص بصانع الفيديو يستحق وقتك وجهدك أم أنه سهل الاستخدام هل يجب أن أتعلم أي مهارات جديدة؟ تعد إضافة الموسيقى إلى الفيديو الخاص بك سهلة الاستخدام لأنها مصممة للجميع. الى جانب ذلك ، إنه سهل الاستخدام يمكن لأي شخص استخدام وفهم Music Maker Video مهكر اخر اصدار.

تنزيل برنامج Add music to video مهكر اخر اصدار

لذلك ليست هناك حاجة إلى صانع فيديو مجاني لتعلم أي تقنيات موسيقية معقدة أو جديدة. لمحاولة إنشاء مقطع فيديو موسيقي أضف الموسيقى الخاصة بك لعرض التطبيق به العديد من الخطوط والألوان الجميلة هل يمكنني تسجيل الموسيقى الخاصة بي مع هذا التطبيق نريد أن نحافظ على موهبتك في عالم الموسيقى قدمنا مسجل صوت إلى هذه النقطة لذلك ، يتيح لك صنع الموسيقى في هذا الفيديو تسجيل فيديو موسيقي مجاني. لدينا مؤثرات خاصة لتخزين موسيقاك مثل السنجاب والوحش والصدى والرقص مزايا أخرى؟ كيف أرى الفيديو الموسيقي عند إضافة صوت إلى صانع فيديو موسيقي يمكنك إضافة أغنية متعلقة بالفيديو. إنهم يصنعون الصور ويلتقطونها بشكل أفضل. اتبع كل هذه الخطوات البسيطة لإنشاء إتقان خاص بك.

[youtube src='EBGcaaCQXuM' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الصوت والموسيقئ
الإصدار 4.5
للأندرويد 5.1 واعلى
حجم الملف 60 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android