Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Messages Lite - Text Messages النسخة المدفوعة مجانا

قم الان بتحميل وتثبيت رسائل لايت - رسائل نصية مهكر بالكامل بأحدث اصدار بدون إعلانات ميزات Pro مفتوحة وتمت إضافة جميع اللغات للتطبيق.

تحميل برنامج Messages Lite مهكر اخر اصدار

تحميل برنمج Messages Lite مهكر اخر اصدار - الرسائل النصية الخاصة والرسائل القصيرة الخاصة ورسائل الوسائط المتعددة Chat Messenger عبارة عن تطبيق رسائل نصية SMS و MMS تطبيق رسائل صغير وبسيط مع رسائل نصية سريعة وسهلة الاستخدام وممتعة وآمنة رسالة من أي شخص في أي مكان بدون اتصال بالإنترنت إرسال واستقبال رسائل SMS و MMS على الفور SMS Letter Lite هو القسيمة المثالية لإنشاء رسائل SMS الخاصة بك. يفصل برنامج Message Lite مهكر اخر اصدار بين الرسائل الشخصية والرسائل المروجة الأخرى بحيث يمكن إدارتها بسهولة يمكن تنزيل الرسائل النصية وفرز رسائل SMS الخاصة بك في فئات شخصية

تحميل برنامج Messages Lite مهكر الاصدار المدفوع مجانا

وترقية مهمة ووضعها في مجلدات رسائل منفصلة تتم تصفية رسائل SMS التي يتم الترويج لها من OTP والتي تتلقاها في مجلد "الرسائل الترويجية  بينما تكون الرسائل الفعلية في البريد الوارد شخصية. استبدل تطبيق المراسلة النصية القديم والممل تطبيق Messages Pro Lite SMS & MMS مهكر اخر اصدار هو تطبيق رسائل نصية خاص جديد تمامًا ومجاني تمامًا. ابق على اتصال مع جميع جهات الاتصال والرسائل  والرموز التعبيرية والرسائل الصوتية ذات الأصوات المتوقعة أو اتصل بأي رقم في العالم استمتع واستخدم الرموز التعبيرية المتحركة الجديدة وأنماط الرسوم المتحركة الرائعة.

تنزيل تطبيق Messages Lite النسخة المدفوعة مجانا

إنها على اتصال بالأصدقاء والعائلة كل يوم مع البريد من خلال تطبيق الرسائل القصيرة يمكنك ترجمة أي رسالة نصية قصيرة داخل الدردشة بلغتك الأم أو أي لغة أخرى تفضلها يمكنك أيضًا ترجمة رسائل SMS الصادرة بـ 50 لغة كل ما عليك فعله هو أن تستغرق وقتًا طويلاً في تسجيل الدخول في استوديو الدردشة واختيار اللغة التي تريدها ثم النقر فوق ترجمة الرسالة سيتم ترجمة الرسائل تلقائيًا. قم بتخصيص المظهر الفاخر وألوان الفقاعات وجهات الاتصال الفردية أيضًا برنامج Message Lite مهكر اخر اصدار هو تطبيق رسائل شخصية أنشئ مظهرك الفريد وأظهر أسلوبك وأسلوبك في رسائلك. يمكنك أيضًا تغيير لون الصورة أو الخلفية الرسائل النصية لم تكن أبدا ممتعة.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الأتصال
الإصدار 3.20.2
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم الملف 43 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android