Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Arm Workout - Biceps Exercise النسخة المدفوعة مجانا

الان تستطيع تحميل افضل واقوى تطبيق للتمارين المنزلية والأهتمام بالجسم خلال 30 يوم فقط.

تنزيل برنامج Arm Workout - Biceps Exercise مهكر اخر اصدار

قم بتنزيل برنامج Arm Workout مهكر تم تصميم تمارين الذراع بواسطة مدربين محترفين مؤهلين لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم على امتلاك أذرع قوية. توفر لك تمارين الذراع القصيرة والفعالة بناء عضلات الذراع العلوية. 10 دقائق فقط في اليوم ، ستقوي العضلة ذات الرأسين والعضلة ثلاثية الرؤوس. ليست هناك حاجة إلى معدات ، يمكن أداء جميع التمارين باستخدام وزن جسمك في المنزل. مستويات مختلفة من خطة التمرين 3 مستويات من خطط التمرين تساعدك على بناء عضلات ذراعك تدريجيًا. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، يمكنك العثور على التمارين المناسبة لك. يتم إعداد تمارين مختلفة يوميًا لإلهام أشخاص جدد ومثيرين.

تحميل برنامج Arm Workout مهكر اخر اصدار

نتائج التدريب لمدة 30 يومًا صباحًا رائعًا بمجرد تحقيق هدف واضح. يساعد تطبيق التدريبات ARM التمارين المقترحة من خلال مقارنة خطة التمرين المنهجية والعلمية المقترحة لمدة 30 يومًا. يمكنك زيادة شدة التمرين تدريجيًا حتى تتمكن من ممارسة الروتين اليومي. هل يقوم المدرب الشخصي الداخلي بتعيين مدرب شخصي مكلف للغاية؟ ليس لديك وقت للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية؟ تطبيق Arm Workout مهكر هو مدرب شخصي منزلي. اعتمادًا على ارتفاع وشدة دائرة البداية ، تكون هذه التمارين فعالة مثل تلك الموجودة في صالة الألعاب الرياضية.

تنزيل تطبيق Arm Workout - Biceps Exercise الاصدار المدفوع مجانا

دليل الرسوم المتحركة والفيديو يأتي كل تمرين مع عروض تقديمية ورسوم متحركة ، بالإضافة إلى نصائح من خبراء ستخبرك بكيفية التنفس ، وكيفية تجنب الإصابات وكيفية ممارسة الرياضة بشكل صحيح. يوجد مدرب شخصي في جيبك! ليست هناك حاجة لمعدات يمكنك ممارستها بسهولة في المنزل أو في أي مكان. نصائح يومية نصائح حول النظام الغذائي تعلمك تناول أطعمة صحية وفعالة ، ونصائح صحية تساعدك على تكوين عادات جيدة والحفاظ على لياقتك. النصائح ستكون مختلفة كل يوم.


معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Leap Fitness Group
نوع التطبيق : الصحة واللياقة البدنية
الإصدار 2.1.1
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 21 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات + تمت إزالة الأعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android