Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق PixLab Photo Editor مهكر الاصدار المدفوع مجانا

قم الان بتنزيل تطبيق PixLab Photo Editor: برنامج الصور و تركيب الصور مهكر النسخة المدفوعة مجانا بدون أعلانات.

تحميل PixLab Photo Editor مهكر اخر اصدار

قم الان بتثبيت وتنزيل برنامج PicsLab Photo Editor & Photo Editor مهكر هو أفضل تطبيق لتحرير الصور ، صمم صورك باستخدام صانع صور مجمعة مذهل. استكشف فلاتر وتأثيرات الصور الرائعة ، وقم بتطبيق تأثيرات التنقيط والتقط صور سيلفي بتأثيرات كاميرا مثيرة للاهتمام. التقط صورك في منشور خاص واحد مع شبكات وإطارات صور جميلة لصورك. يعمل محرر الصور على تحسين تجربة فن الصور لديك من خلال توفير أدوات تحرير الصور بنقرة واحدة مثل مغير الخلفية وتأثيرات الرسم. قم بتحرير صورك مجانًا باستخدام تطبيق  PicsLab Photo Editor مهكر وتطبيق برامج الصور وأطلق العنان للفنانين المتقطعين بداخلك.

تحميل برنامج PixLab Photo Editor مهكر

قم بإنهاء تحرير الصور باستخدام ملصقات مضحكة ونصوص ومرشحات صور! لا حاجة للتقليم بفضل المحرض. اجعل صورتك مربعة وغير حجمها بنقرة واحدة فقط. شارك الأعمال الفنية الرائعة على Instagram و Facebook و Messenger و WhatsApp و Snapchat و Tik Tok و Tumblr و Flickr و Twitter و Pinterest واحصل على الكثير من الإعجابات. يحتوي محرر الصور الرائع PicsLab Photo Editor و Photo Maker على فلاتر صور رائعة مثل Golden Hour Filter و Butterfly Effect و Plastic Effect والمزيد. يوفر برنامج تحرير الصور هذا تأثير خلل رائع لإقناع أصدقائك.

تنزيل PixLab Photo Editor: برنامج الصور و تركيب الصور النسخة المدفوعة مجانا

مع الفلاتر القديمة والتأثيرات القديمة ، تعود إلى التسعينيات. حدد صورة جميلة من معمل الصور أو التقط صورة سيلفي بكاميرا سيلفي. قم بتنقيح صور السيلفي الخاصة بك باستخدام أداة المكياج للحصول على صور سيلفي مثالية تنعم بشرتك. اجعل صورك تنبض بالحياة مع اللوالب النيون المجانية وأجنحة الملاك الجميلة. ستجعل تطبيقات تحرير الصور مع رسومات خط النيون السحرية وتأثيرات الرسم وخلفيات النيون صورك شائعة جدًا. باستخدام محرر الصور المذهل وصانع الصور في PicsLab ، يمكنك تحرير صورك مثل المحترفين.

شرح برنامج PixLab Photo Editor مهكر

يمكنك بسهولة ضبط السطوع والتشبع. مغير خلفية الصورة يقوم محرر صور الخلفية الضبابية الأسطوري بإزالة الخلفيات تمامًا. يمكنك تركها بيضاء أو إضافة صورة رائعة. اختر خلفية رائعة من برنامج Photolab مهكر أو تحقق من المكتبة للحصول على صور خلفية نيون والمزيد. يمكنك بسهولة طمس الخلفية والتقاط صور جميلة. تأثير التنقيط المذهل هو تأثير التنقيط المثالي لصور السيلفي. يعرض تطبيق تحرير الصور Picslab Collage Maker مهكر بفخر تأثيرات التنقيط. يأتي مع أنماط نقطية مختلفة لإطلاق العنان للفنان النقطي بداخلك. فن البكسل ممتع للغاية ويبدو وكأنه صورة للملف الشخصي.


معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Lyrebird Studio
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 1.2.7.0
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 50 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات + تمت أزالة الأعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android