Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق DripArt Photo Editor مهكر النسخة المدفوعة مجانا

قم الان بتنزيل DripArt Photo Editor: محرر الصور & كلية الاصدار المدفوع مجانا جميع مميزات التطبيق مفتوحة وتمت إزالة الإعلانات من التطبيق.

تحميل DripArt Photo Editor: محرر الصور & كلية مهكر

تنزيل تطبيق DripArt مهكر هو أفضل محرر صور مجاني مع تأثيرات رائعة بالتنقيط وكاميرات وصور مجمعة ومحرر صور احترافي لتنقيح نفسك. يوفر محرر الصور المذهل هذا مرشحات وتأثيرات فنية. Collage باستخدام برنامج DripArt مهكر واختر صورتك المفضلة والإطار وقالب الصورة المجمعة التجريبية. أظهر إبداعك باستخدام محرر صور تأثير التنقيط الجديد. مجموعة ملصقات عريضة تتضمن ملصقات فنية داكنة وتأثيرات سيلفي وفلاتر في انتظارك تستطيع تجربتهم على صورك الشخصية.

هكر برنامج DripArt Photo Editor


يشبه DripArt النسخة المدفوعة مجانا برامج تحرير الصور مثل تطبيق Photoshop مهكر ، ولكنه أسهل بكثير في الاستخدام. يتم تضمين محرر الصور الفني ، القوالب وتأثيرات التنقيط في محرر الصور هذا. التقط صورة بكاميرا سيلفي الخاصة بك وقم بتنعيم وجهك. شارك صورًا مذهلة على Instagram و Twitter و Snapchat و WhatsApp و VK. يمكنك أيضًا استخدام DripArt لضبط الحجم تلقائيًا دون الحاجة إلى اقتصاص الصورة.

مميزات DripArt Photo Editor مهكر


كل المميزات مفتوحة من داخل التطبيق وتمت ازالة العلامه المائية وتمت إزالة اعلانات التطبيق و يحتوي البرنامج علئ تأثيرات التنقيط الرائعة بألوان وأنماط مختلفة تجعل صورك أكثر فنية. حدد صورة من المعرض أو التقط صورة شخصية رائعة باستخدام كاميرا DripArt النسخه المهكره. يسمح لك محرر الصور السحري هذا بإزالة الخلفيات من صور السيلفي. جرب تأثيرات خطوط المسح المذهلة وأطلق العنان للفنان النقطي الداخلي. يمكنك بسهولة ضبط حجم ولون تأثير خطوط المسح. هناك العديد من التأثيرات النقطية الجميلة التي يمكنك اكتشافها. لإكمال العمل الفني ، اترك الخلفية بيضاء وشفافة ، أو أضف صورتك المفضلة. اجمع بين تأثيرات التنقيط المذهلة وأدوات التحرير الأخرى مثل الحركة واللوالب.

نسخة معدلة من برنامج DripArt Photo Editor: محرر الصور


قم الان بتنزيل DripArt Photo Editor: محرر الصور مهكر وتثبيتة على هاتفك برابط مباشر عبر الميديا فاير للحصول علئ كافة مميزات التطبيق وخالي من الأعلانات تماما بدون اي أعلان تستطيع استخدامه مجانا مدئ الحياة من اروع التطبيقات الرائعة جدا والمميزة جدا الخاصة بتصميم الصور الشخصية الرائعة بقوالب رائعة جدا وجاهزة للاستخدام مجانا دون الحاجه الئ تسجيل الدخول او الاشتراك في البرنامج كل شي مهكر من داخل التطبيق تم تهكيرة بواسطة مدونة "حيدر اندرويد" هي مدونة شاب يقوم بتهكير التطبيقات والتعديل عليها لمساعدة الناس في استخدامها بسهولة بدون الحاجة الئ دفع الأموال لذالك.


معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Lyrebird Studio
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 1.5.3.0
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 50 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الأعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android