Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Photo Editor Picsa النسخة المدفوعة مجانا

قم بتنزيل تطبيق معدل الصور Picsa: صانع صور مجمعة والملصقات مهكر الاصدار المدفوع مجانا بدون إعلانات.

برنامج Picsa مهكر

قم بتنزيل برنامج Amazing Photo Editor Picsa & Picture Collage Picsa مهكر وجاهز للاندرويد هي أداة تحرير شاملة تتضمن تأثيرات الكاميرا الحية وفلاتر الوجه والذاتية. قم بالتزيين بالنصوص والخطوط والرسوم التوضيحية في تطبيق Picsa النسخة المدفوعة مجانا بدون اعلانات ومفتوحة جميع المميزات وتمت تعديل التطبيق بالكامل قم بإنشاء فنك الخاص من صورك باستخدام ميزات جديدة لولبية وخطوط نقطية جرب التأثيرات اللولبية أو الفنية بالتنقيط من مكتبة التأثيرات الخاصة بك أحب ميزات الفن اللولبي والفن النقطي هذه يجب أن تكون صانع صور مجمعة مذهلة يمكنك الاختيار من بينها إلى 15 صورة وتحويلها إلى صور مجمعة مع العشرات من القوالب والإطارات والترتيبات المختلفة.

تحميل برنامج Picsa الاصدار المدفوع مجانا

مرشحات نيون وتأثيرات الصور المذهلة مع الرسومات والقطرات واللوالب علئ تطبيق Picsa النسخة المدفوعة مجانا تمت إزالة اعلانات التطبيق سيقوم صانع مجمعات الصور المتقدم وبرنامج الملصقات بتحليل صورك ورسم خطوط بيضاء على صورك Sketch التأثيرات والكثير من المميزات المتوفرة داخل التطبيق تم فتح كل المميزات لإتاحة لك طريقة استخدام غير محدودة وبدون الحاجة الئ دفع الاموال، تأثيرات الفن بالتنقيط ، التأثيرات الحلزونية ، مرشحات النيون في انتظارك وجاهزة للاستخدام علئ هاتفك الجوال. السماء هي الحد ، قم بتحرير حجم صورك وتمويه الخلفية الرائع باستخدام Picsa المذهلة ، يمكنك اختيار النسبة المناسبة علئ برنامج Instagram مهكر  و تطبيق TikTok بدون علامة مائية و برنامج Facebook بدون إعلانات و وتطبيق Snapchat النسخة المعدلة مجانا.

تحميل تطبيق Picsa مهكر بدون أعلانات

يمكنك تغيير حجم الصورة بحرية دون اقتصاصها باستخدام خيار تعتيم الخلفية. أفضل محرر صور مع مرشحات خاصة مثيرة للاهتمام ، مؤثرات صور ، فلاتر جرب تأثيرات خلل ومرشحات SLR الرقمية للتسرب الخفيف لرحلات مخدر. تألق المرشحات والتأثيرات. لا يتطلب Photoshop مهكر تخصيص صورك باستخدام البرنامج الشهير والمعرف لا يعرف تطبيق Photo Editor Mirror Photo Editor مهكر وجاهز من موقعنا "حيدر اندرويد" مجانا بدون دفع أموال وتم فتح كل المميزات التي متوفرة داخل التطبيق مجانا قم بإنشاء انعكاسات مذهلة على نفسك ، وإضافة شبكات وتعليقات توضيحية لإنشاء صور إبداعية ، وتوصيل الإطارات والصور المجمعة. قم بإنشاء صور مرآة مذهلة مع ميزة تأثير المرآة.

تحميل معدل الصور Picsa: صانع صور مجمعة والملصقات معدل مكرك

وقم بإنشاء صور مجمعة مذهلة مع تقلبات الجانب الأيسر الأيمن أو العلوي أو السفلي أو 4 وقم بتجميع الصور المرآة 1000+ ملصقات صور كاريكاتورية Picsa تقدم مكتبة واسعة من الملصقات للاختيار من بينها وتزيينها بالكتابات المبتكرة وصور توضيحية لطيفة. نقوم بانتظام بتحديث مكتبة الملصقات الخاصة بنا للمناسبات الخاصة مثل الهالوين وعيد الحب وعيد الميلاد. الان تستطيع تحميل من موقعنا الميزيد من الألعاب والتطبيقات المعدلة لك خصيصا وطلب من المتابعين تستطيع ارسال طلباتك عبر تيليجرام وستصل لنا كل طلباتك وسنقوم بتنزيلها لك مجانا بدون الحاجة الئ دفع درهم واحد وشكرا لكم علئ متابعتنا لا تنسى ان تقوم بمشاركة تطبيقاتها الئ اصدقائك لدعمنا معنوي وجعلنا نستمر برفع التطبيقات المعدلة والمهكرة والمتاحة لك مجانا.

[youtube src='a6cbULeWVRg' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Lyrebird Studio‏
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 2.5.9.0
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 56 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الأعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android