Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Video.Guru مهكر اخر اصدار

قم الان بتنزيل تطبيق تعديل الفيديوهات - Video.Guru‏ النسخة المدفوعة مجانا خالي تماما من الأعلانات ومفتوحة كافة المميزات.

تنزيل تعديل الفيديوهات - Video.Guru‏ الاصدار المدفوع مجانا

أفضل محرر فيديو على Instagram مع بقع خلفية وبدون شق أو أثر أفضل محرر فيديو في  يضيف الموسيقى والأداء والنص إلى الفيديو ويخلو من الحدود في الفيديو وهو الأفضل لمقاطع فيديو YouTube ومقاطع الفيديو المتزامنة بالشفاه ومقاطع الفيديو التحدي. الميزات Video هناك العديد من أنواع نماذج الفيديو دمج تأثيرات متعددة مع أشرطة الفيديو. لرسم الفيديو لقص الفيديو لضغط وتحويل الفيديو محرر الفيديو مع النصوص والرموز التعبيرية والملصقات ونقل الآثار وإزالة أثردمج عدة مقاطع فيديو مع جميع التأثيرات أفضل دمج فيديو.

تنزيل برنامج Video.Guru النسخة المدفوعة مجانا

من السهل تحويل الفيديو إلى تنسيق الجدول الزمني من السهل مزامنة الصوت والفيديو. ضغط الفيديو ضغط حجم الفيديو مع دقة الإخراج المخصصة. أضف الفيديو الخاص بك إلى الموسيقى. يؤلف حجم الموسيقى في كل من البداية والنهاية.صانع الفيديو ومحرر الفيديو مع الموسيقى. مرشحات الفيديو وتأثيرات الفيديو. أضف مرشحات الفيديو وتأثيرات خلل الفيديو وصنع مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة. تحقق من محرر فيديو الأداء تأثيرات خلل تأثيرات انتقالية تحرير مقاطع الفيديو مع التحولات والموسيقى. أفضل صانع فيديو مع موسيقى وتأثيرات وأيضًا صانع أفلام محترف مع مؤثرات خاصة.

تحميل تطبيق Video.Guru الاصدار المدفوع مجانا

النصوص والملصقات. أضف ترجمات إلى صورك مدعومة بمصادر عديدة أضف نصًا فريدًا إلى كلمة المرور الخاصة بك تمكين الملصقات والصور ومقاطع الفيديو Emojis. حدود التعتيم طمس الخلفية للصور ومقاطع الفيديو صانع مجاني والمتحولين. شارك عملك على وسائل التواصل الاجتماعي. سهولة الاتصال أشكال متعددة من إخراج الفيديو. جميع الصيغ في تطبيق واحد. شارك الفيديو الخاص بك على التطبيقات الاجتماعية مع هذا التطبيق دون نشره. قم بتنزيل Video Guru مهكر اخر اصدار أفضل برنامج احترافي لتصميم الفيديو قم بتحرير مقاطع الفيديو باستخدام التحولات والموسيقى ومشاركتها.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : أدوات الفيديو
الإصدار 1.481.132
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 53 ميغابايت
التنزيلات +50,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android