Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج VSCO النسخة المدفوعة مجانا

الأن تستطيع تنزيل وتثبيت تطبيق VSCO: محرر الصور والفيديو مهكر الإصدار المدفوع مجانا خالي تماما من الإعلانات.

تحميل برنامج VSCO النسخة المدفوعة مجانا

ألق نظرة على أدوات التحرير والإبداع في صورتك وإلهام المكان الذي تعبر عنه. شارك صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك مع تطبيق VSCO النسخة المدفوعة مجانا للحصول على فرصة لاستعادة النظام من برنامج VSCO مهكر أخر إصدار. لا يسعنا الانتظار لرؤية ما تقوم بإنشائه. محرر الصور المجاني انتقل ببرنامجك التعليمي إلى المستوى التالي مع 10 رسائل مجانية من VSCO النسخة المدفوعة مجانا.

تنزيل تطبيق VSCO مهكر من ميديا فاير

استيراد وتحرير الصور الخام بسهولة. استخدم أدوات التحرير مثل التباين والتشبع لجعل صورك تتألق أو تتلاشى واستخدم نسيجًا لإضافة نسيج ومحاكاة تأثير فيلم تناظري. اضبط خلفية صورتك أو جربها باستخدام Crop and Skew. احفظ وأعد إنشاء وصفاتك المفضلة مع المراجعات. أدوات متقدمة لتحرير الصور انضم إلى عضوية VSCO للوصول إلى مكتبة VSCO معدل للإعدادات المسبقة مع أكثر من 200 إعداد مسبق. أفلام قديمة من Kodak و Fuji و Agfa والمزيد مع فيلم X.

تنزيل تطبيق VSCO الاصدار المدفوع مجانا

استخدم أدوات الصور الأكثر تقدمًا لـ HSL Tone و Split. يمكنك أيضًا تأطير صورك بلمسة ألوان محدودة. محرر الفيديو قم بتحويل مقاطع الفيديو المحمولة باستخدام إعدادات VSCO مبرمج المسبقة وأدوات التحرير المصممة من محرر الصور الخاص بنا. قم بتكوين توازن اللون الأبيض وتوازن الألوان باستخدام HSL. مونتاج VSCO بدون إعلانات أخبر قصة حياتك من خلال تجميع الصور والصور والأشكال. احتفل باللحظات أو عبّر عن أسلوب معين أو جرب الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في الأستوديو.

تحميل برنامج VSCO معدل

يتم الآن تطبيق كل أداة لإنشاء مزيج انتقائي من ألوان الهلام المخصصة وميزات العرض المزدوج. تواصل مع المجتمع الإبداعي لاستكشاف الفتحة وإلهام الصور ومقاطع الفيديو في Explore. ابحث عن الأشخاص الذين تعرفهم بالفعل وتواصل مع الأصدقاء على VSCO مجانا. جرب شيئًا جديدًا مع تحديات الصور الأسبوعية في عضوية VSCO مفتوحة كل المميزات الحصرية. العضوية والاشتراكات ابدأ تسجيلك في VSCO مجانا مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام. بعد انتهاء الفترة التجريبية ، سيتم عرض اشتراك سنوي. سوف VSCO مجانا تجديد عضويتها طوعا ، ما لم يتم التنازل عنها قبل نهاية الفترة التجريبية.

[youtube src='OqI3qfa0FXg' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 323
يتطلب 6.0 واعلى
حجم الملف 84 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android