Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق تحميل حالات الواتس اب‎‎‎‏ النسخة المدفوعة مجانا

الان تستطيع تنزيل برنامج Status Saver for WhatsApp مهكر الاصدار المدفوع مجانا بدون إعلانات لتنزيل كافة ستوريات الواتس أب.

تحميل حالات الواتس اب

يمكنك إزالة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بأصدقائك. تطبيق يمكنه بسهولة حفظ حالة الصورة والصورة بسرعة. لذا فإن تطبيق تنزيل حالة الصور والفيديو هو بالتأكيد ما تريده يمكن أن يساعدك تطبيق تنزيل الحالة في تنزيل صور الحالة والصور بخطوات بسيطة. سريع للغاية ومجاني  يمكنك بسهولة حفظ مقاطع الفيديو والصور من حالتك.

تحميل برنامج Status Saver for WhatsApp الاصدار المدفوع مجانا

التطبيق الجديد عبارة عن حزمة صغيرة لحفظ الحالة في المعرض. يتيح لك أفضل تطبيق لحفظ حالة الفيديو تخزين أحدث حالة للفيديو. أفضل أداة تنزيل لحالة الصور والفيديو دون طلب إرسال حالتهم. سيساعدك تطبيق موفر الحالة على تنزيل الحالة بطريقة سريعة وسهلة. بهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع بالصور والصور التي تم تنزيلها في أي وقت ، إلا إذا كنت بحاجة إلى فيديو أو مشاركتها في مكان ما مع الأصدقاء أو المطالبة بالحالة المستلمة على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

حفظ الحالة وعرض حالة الأصدقاء لا تراهم قم بتثبيت أداة تنزيل الصور والفيديو هذه وحفظ الحالة بالكامل الآن تطبيق الحالة: خادم الصور ومقاطع الفيديو عبارة عن أداة حفظ فيديو مخصصة وتشغيل جهاز استقبال لالتقاط جميع مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالحالة. قم بتنزيل التطبيق بخطوات بسيطة: يمكنك تنزيل مقاطع فيديو الحالة وصور الحالة على جهازك وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو طالما تريد.

تحميل ستوريات الواتس أب للاندرويد

دعم للقصص الجديدة والصور والحالة المراد استبدالها مما يوفر القدرة على إعادة استخدام الحالة من حيث البحث وتحديث الحالة. احفظ أفضل حالة للصور ومقاطع الفيديو التي لا تحتاج إلى مطالبة شخص ما بإرسالها. تنزيل تطبيق الحالة يمكنك حذف أي صور أو مقاطع فيديو غير مرغوب فيها من المستودعات العامة. يمكن لمشغل الفيديو المدمج تشغيل كل ما قمت بحفظه.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : اجتماعي
الإصدار 3.2.5
يتطلب 5.0 واعلى
حجم الملف 3 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android