Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل برامج وضع الفيديو خلفية للشاشة للاندرويد

أسهل تطبيق لوضع أي فيديو تريدة في خلفية الهاتف بكل سهولة أجعل هاتفك جميل بـ مقطع فيديو من أختيارك او تصويرك.

افضل برامج وضع الفيديو خلفية للشاشة للاندرويد

تعيين الفيديو على خلفية حية يتيح لك تطبيق Video Wallpaper Live تنزيل أي فيديو كخلفية حية مجانًا. ستكون الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول أو شاشة القفل فريدة وجمالية! Video Live Wallpaper with Sounds يمكنك أيضًا تطبيق أي فيديو موسيقي على شاشة هاتفك المحمول لإنشاء خلفية فيديو حية مع الصوت! ابحث عن هاتفك المثالي مع خلفية فيديو حية مجانية. Amazing Video Walppapers Check هي ميزة فريدة ويمكنك تنزيل الفيديو الخاص بك كخلفية حية مع الصوت! Live Video Wallpaper لتحسين تجربتك القتالية.

زين منزلك بفيديو فريد على الجدران ابحث عن غطاء حائط يناسب ذوقك ، وزين منزلك ، وأغلق الخزانة! قم بتحويل الفيديو إلى خلفية حية واستمتع بأفلام الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد و 4 D و 4 K. يمكنك أيضًا الاختيار من بين آلاف الأنواع المختلفة من مقاطع الفيديو والأفلام عالية الدقة الحية من أنواع مختلفة من الخلفيات مثل الأولاد والبنات والعلوم والتكنولوجيا والتربة والزهور والرسوم المتحركة. الأبطال يمكنك إنشاء خلفيات متحركة مخصصة باستخدام صانع مباشر وطباعتها على أصدقائك.

يناسب تمامًا خلفيات الفيديو الحية لجهازك المصممة تمامًا لتناسب جميع أجهزة Android. سيتم الحفاظ على جودة ودقة صورك وصورك ، ولن يؤثر ذلك على جودة هاتفك المحمول وسلامته وكفاءته. اكتشف الملاحظات الفريدة وضع صورة حية مع أصوات منزلك على الشاشة! يعد Live Wallpaper Maker Animated wallpaper طريقة رائعة لتحديث شاشتك الرئيسية ، ويمكن أن يكون جهازك فريدًا ببضع نقرات! عامل الخلفية المتحركة هو أسرع طريقة لتحويل الفيديو الخاص بك إلى أفلام رسوم متحركة على هاتفك.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : خلفية الهاتف
الإصدار 3.12.5
يتطلب 5.0 واعلى
حجم الملف 8 ميغابايت
التنزيلات +500,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android