Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق مدير ملف RS - RS ملف Explorer‏ النسخة المدفوعة مجانا

الان تستطيع تنزيل برنامج مدير ملف RS - RS ملف Explorer مهكر اخر اصدار بدون إعلانات وجميع المميزات مفتوحة وجاهزة للاستخدام.

تحميل تطبيق مدير ملف RS - RS ملف Explorer‏ النسخة المدفوعة مجانا
يساعدك RS File Manager في إدارة شبكتك من السجلات المحلية والهاتفية بسهولة بالغة. إدارة الملفات المحلية: يمكنك نسخ الملفات وتنشيطها وحذفها وإعادة تسميتها وضغطها وضغطها والمزيد. ملف الشبكة: يمكنك تسجيل الدخول إلى Google Drive و OneDrive والاتصال بالشبكة المحلية (SMB) والاتصال بـ ftp وحتى إدارة هاتف الإنترنت الخاص بك.

تنزيل برنامج مدير ملف RS - RS ملف Explorer مهكر اخر اصدار

التفاصيل عمليات تنسيق الملفات: يوفر RS File Manager مجموعة متنوعة من عمليات الملفات الأساسية بما في ذلك النسخ والقص والحذف وإعادة التسمية. يتم أيضًا توفير إخفاء الملفات ووضع علامات على الملفات ومشاركة الملفات وضغط الملفات وضغط الملفات وما إلى ذلك. الخريطة يمكنك البحث بسهولة عن أي ملف. من المفترض أيضًا أن تكون لوحة بحث. يمكنك نشر المستندات بسرعة إلى فئات بما في ذلك الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات. قسم الملفات بعد الاتصال بشبكة القرص يمكنك تزويد لوحة شبكة بإدارة بدائية.

تنزيل برنامج Explorer مهكر اخر اصدار

الشيء المهم هو أنه يمكنك بسهولة نسخ الملفات أو نقلها بين قرص الشبكة والتحميلات المحلية مثل تشغيل الملفات المحلية. في الوقت نفسه نؤكد أيضًا تسجيل الدخول إلى العديد من أقراص الشبكة لتلبية احتياجاتك المختلفة. عرض من الكمبيوتر: عند تشغيل خدمة FTP على هاتفك ، يمكنك بسهولة عرض تحميلات الهاتف على الأجهزة الأخرى. يمكنك عرض ملفات هاتفك من جهاز الكمبيوتر والهواتف المحمولة الأخرى.

تحميل تطبيقExplorer النسخة المدفوعة مجانا

إدارة التلفزيون يمكنك استخدام ميزة "الخدمات اللوجستية الحديثة" للعثور على مستندات جديدة تم إنشاؤها والعثور بسهولة على الملفات التي تحتاجها. سلة المهملات: يمكن لـ "سلة المحذوفات" تخزين المستندات المحذوفة مؤقتًا مما يمنعك من حذف الجداول الكبيرة والتسبب في أضرار غير ضرورية. تشفير الملفات: يستخدم التشفير تشفير 128 بت لحماية خصوصيتك من القراء غير المرغوب فيهم أثناء النقل وفي السحابة. مدير الجذر: يمكنك إدارة وضع الجذر لإدارة ملف الجذر.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الإنتاجية
الإصدار 1.9.4.2
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم الملف 17 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android