Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج تصميم ملصقات,مصمم النشرة, ads مهكر اخر اصدار

تنزيل برنامج Poster Maker النسخة المدفوعة مجانا

هل تتطلع إلى جلب جمهور إلى عملك من خلال ملصقات مخصصة إذا كان الأمر كذلك ، فإن تطبيق Poster Shop Poster Maker هو أفضل طريقة للخروج! احصل على مجموعة متنوعة من قوالب الملصقات وأنشئ تصميمًا رسوميًا مذهلاً للإعلان أو نشر الوعي بين الحاضرين المحتملين حول حدث أو بيع أو مهرجان باستخدام Poster Creator. يعد تطبيق Maker هذا مجرد وظيفة لجميع غير المصممين ، حيث يمكنهم إنشاء ملصق أو نشرة إعلانية رائعة بنقرة زر واحدة دون أي مهارات تصميم مع صانع الملصقات هذا ومنشئ النشرات.

تحميل برنامج تصميم ملصقات,مصمم النشرة, ads مهكر اخر اصدار


أثناء الترويج لعملك على منصات الوسائط الاجتماعية ، يجب أن تأتي برسومات جذابة. في الواقع ، ليس من السهل الدفع مقابل الأشياء السهلة. لا داعي للقلق بشأن مثل هذه المشكلة ، حيث أن صانع الملصقات جاهز للمساعدة على مدار الساعة. جميع قوالب ملصقات المصممين ونشرات Canva المتوفرة في هذا التطبيق ذات طبقات كاملة وقابلة للتخصيص. يمكنك استخدام الميزات المتميزة الخاصة بصانع النشرات الإعلانية هذه لجعل أي قالب له صدى مع علامتك التجارية. يمكنك الآن إنشاء ملصقات احترافية وموجهة نحو النتائج دون الاعتماد على أي تصميم رسومي بفضل سهولة توفر المصمم وصانع الملصقات.

تنزيل برنامج Poster Maker & Flyer Maker مهكر

يأتي هذا التطبيق مزودًا بأداة تحرير سهلة الاستخدام تمنحك حرية تحرير أي عنصر من الملصق الذي اخترته. لن تضطر إلى الاعتماد على مساعدة أي شخص لتعلم كيفية الإنشاء باستخدام صانع الملصقات هذا. تعتبر الملصقات والنشرات من العناصر الرسومية الهامة اللازمة لتشغيل حملات تسويق الأعمال بنجاح. لذلك ، اعتقدنا أنه يجب تطبيق هذا العامل على الجزء التالي من رحلتك ، وسيتم إزالة الجدار بحيث لا يضع أي عبء على جيبك ويحمل النتائج على الفور. لا تضيع وقتك في إنشاء ملصقات بعد الآن ، يأتي مصمم الملصقات لدينا مع مئات من قوالب الخلفية التي ستساعدك على تنسيق التصميمات المذهلة في أقل من 5 دقائق من صانع خلفية الوسائط الاجتماعية الخاص بك.

نوع التطبيق الصور الفوتوغرافية
الإصدار الحالي 4.6
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 13 ميجا بايت
عمليات التثبيت +10.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة + بدون إعلانات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

مقالات ذات صله

أحدث الألعاب المهكرة

أحدث التطبيقات المعدلة

زيادة متابعين الأنستقرام

أحدث التطبيقات المدفوعة

أحدث الأخبار والمقالات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android