Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مواصفات وسعر هاتف ايفون 14 المنتظر

أوضحت التقارير الفنية الأخيرة مواصفات هاتف أيفون 14 التي طال انتظاره، وتوقع الجميع أن يأتي الهاتف بتصميم لا يتناسب مع أي من الإصدارات السابقة.



كما ذكرت القنوات الإخبارية أنه من الممكن استرداد معرف اللمس أو الإصبع. سميت على حسب ما خرجت في الاخبار. نشر احد المواقع التقنية الشهيرة تقريرًا حديثًا يتضمن قدرًا كبيرًا من المعلومات حول الهاتف المرتقب أكد فيه التحالف الأمريكي أن شركة آبل تتطلع إلى تحقيق قفزة كبيرة في هواتف iPhone لكن لم يلاحظ أحد أي تغيير في المجموع منذ ظهور الهاتف. آيفون 11 برو. مواصفات iPhone 14 Pro وأشار الموقع في تقرير إلى أن هناك بعض التكهنات حول بناء صناعة الهاتف ومستقبل التيتانيوم.

مما سيجعل iPhone 14 Pro أقوى وأخف من ذي قبل. وتوقع التقرير أن تلتزم شركة آبل بنفس حجم شاشة آيفون 14 برو وبحسب الانخفاض سيكون 6.1 بوصة وشاشة آيفون برو ماكس بحجم 6.7 بوصة من غير المتوقع أن تقدم الشركة 4 إصدارات جديدة للهاتف مثل السابق لكن التقرير يرى أن الشركة ستكون التالية بإصدار عادي ونسخة مصغرة وستتوفر مع iPhone 14 Pro و iPhone 14 MacBook Pro Max سعر iPhone 14 Pro ويتوقع الموقع أن تعلن الشركات الرائدة عن هاتفها الجديد في حدث سبتمبر المقبل ومن المتوقع أن تبدأ الأسعار من 999 دولارًا لهاتف iPhone 14 Pro ولم يذكر السعر المتوقع للإصدار الثاني.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android