حيدر اندرويد حيدر اندرويد

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مراهق يقتل امة واختة بسبب لعبة PUBG: NEW STATE‏

أصبح الكثير من الشباب والأطفال مدمنين على ألعاب الهاتف المحمول من أجل تعريضهم وأسرهم للخطر الرجاء الحذر من التصرفات العدوانية ، ويجب تطبيق العديد من التحذيرات حول هذه اللعبة وإضافتها على اللاعب وتجنب الادمان على الألعاب.


يحدث هذا عندما يعيش صبي باكستاني يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا بمفرده على هاتفه وأصبح لدية إدمان على العاب الهاتف تحديدا لعبة PUBG: NEW STATE. كان الطفل مرعوب كأنة وحيد جدا ليس لدية شيً غير لعبة ببجي موبايل ، وحاولت والدتة إبعادة عن الهاتفوتحاول ان تجعلة يخرج خارج المنزل للتنفس وتغيير الجو لانة كان دائما على الهاتف  ولكنة رفض تماما طلب والدتة وقال لها اريد ان العب لا اريد الخروج من المنزل ولا اريد ان انام وفجئة حصلت أكبر جريمة للأم والفتيات.

الادمان الالكتروني جريمة بحق نفسك

وأكدت شرطة مدينة لاهور الباكستانية بلاغاً عن وفاة أم وابنتين وناجي لطفل ثالث. أمر الصبي الناجي بأن يعرف شكل الشخص الذي قتل والدتة واخواته ولكن بعد التحقيقات تبين ان هو القاتل الذي قتل والدتة واخواتة لكي يلعب كما يريد ولا احد يزعجة. ماتت والدتة  "ناهد" بعمر 45 عاما وشقيقتة بعمر 17 و والاخرى بعمر 11 عامًا ، وقد تم القاء القبض علئ المراهق الذي أرتكب الجريمة.

العائلة أجمل مافي الحياة

"ننصح الاشخاص الابتعاد عن الهاتف والعنف والجلوس مع العائلة فلا يوجد شيً اجمل من الجلوس مع العائلة لا تجعل الالعاب تلهيك عن حياتك او عملك او دراستك إصنع مستقبلك بنفسك أعتندي بعائلتك فهي اجمل شي في هذاِ الحياة تحمل الصعوبات وأسعد الناس من حولك أبتعد تماما عن العنف استنشق الهواء يوميا والعب الرياضة لتصبح حياتك أجمل ومستقبلك أوسع واكبر"

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

ترجمة المقالة

جميع الحقوق محفوظة

حيدر اندرويد