Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. واو م كنت متوقعة انه في شي كده

    ردحذف
    الردود
    1. كل شي موجود احكي الفكره يلي تخطر ببالك وبنزلك تطبيق لها

      حذف

تحميل تطبيق مسح محسن للصور PixeLeap‏ النسخة المدفوعة مجانا

تحويل صورتك القديمة الى صورة حديثة جدا حيث الان تستطيع التقاط صور عائلتك القديمة الخاليه من الألوان واضافتها داخل التطبيق سيقوم التطبيق تلقائي بتصفية الصورة وتحويلها الى احدث صورة بألوان واقعية.

تحميل تطبيق PixeLeap‏ النسخة المدفوعة مجانا

يزيل PixeLeap النسخة المدفوعة مجانا صورك المقطوعة أو غير الواضحة أو التالفة وتشوي ذكرياتك تستفيد PixeLeap الإصدار المدفوع مجانا بشكل كامل من تقنية توليد الذكاء الاصطناعي المتقدمة لمساعدتك على إصلاح الصور الباهتة بسهولة من أجل الوضوح يمكن لـ PixeLeap معدل أخر إصدار تلوين صورك القديمة بالأبيض والأسود يوفر PixeLeap مكرك مجموعة متنوعة من الوظائف.

تنزيل برنامج PixeLeap مهكر اخر اصدار

ليس فقط لضبط الصور واستعادة الصور القديمة وتحسين الصور ومسح الصور ضوئيًا ولكن أيضًا تلوين الصور وتلوين الصور بالأبيض والأسود وإحياء الصور وتغيير العمر تحسين الصور وتلوينها تلوين الصور القديمة التقط صورًا قديمة أو ضبابية أو منخفضة الجودة باستخدام الكاميرات القديمة أو الهواتف المحمولة بدقة عالية ووضوح. استعادة الصور القديمة المعيبة أو المصفرة واستعادة ذاكرة حياتك. مسح الصور اضغط ببساطة والتقط ماسح الصور يكتشف تلقائيًا حدود الصورة ويقوم تلقائيًا بتدوير ملفات التعريف والقص واستعادة الألوان.

تحميل تطبيق PixeLeap مهكر اخر اصدار

استخدمه للمسح الضوئي الأساسي للصور وشاهد سحر إجراء المسح القوي المصمم بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وجه ديناميكي حرك الوجه في الصورة القديمة لإحياء ذكرياتك غيّر العمر كما تريد مع PixeLeap معدل يمكنك أن تصبح شابًا كما تريد عد إلى 18 في أي وقت فلتر صغير يجعلك تبدو منتعشًا وخاليًا من العيوب جرب هذا الفلتر على الصور القديمة للحصول على نتائج مبهرة مع مرشح الكاميرا الصغير.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 1.0.9.2
يتطلب 6.0 واعلى
حجم الملف 84 ميغابايت
التنزيلات +100,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android