Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل Prayer Now الاشتراك المدفوع مجاني

تنزيل تطبيق براير ناو : مواقيت الصلاة الان بدون اعلانات اشتراك مميز مجاني.
Prayer Now | Azan Prayer Time & Muslim Azkar v8.6.3 MOD APK
صلاة الآن صلاة الآن هو تطبيق إسلامي متكامل للاستخدام التكنولوجي لتلبية جميع الاحتياجات اليومية لأي مسلم ، مثل المؤذن ، وأوقات الصلاة في جميع دول العالم ، وقراءة القرآن ، وتحديد اتجاه القبلة. والذكر والمسبحة وإلقاء القرآن الكريم والاستماع إليه وبطاقات المعايدة ومشاركة الخاتمة مع المسلمين في جميع أنحاء العالم. الملامح الرئيسية لأوقات ما قبل الأذان وأوقات المؤذن وانتصاب الأذان بدقة مع صلاة الآن في أي مكان ، من خلال موقع الخدمة ، أو بدون الإنترنت.

تحميل تطبيق براير ناو : مواقيت الصلاة الان النسخة المدفوعة مجانا

يجعل المؤذن يرن هاتفه ويستمتع بصوت الأذان في تحديد اتجاه القبلة. . تحديد موقع المساجد القريبة من الماضي إلى الآن ، يمكنك بسهولة البحث عن أقرب مسجد على الخريطة ، مع إظهار المسافة والطريق والوقت للوصول إليه. المواقع الإسلامية مجموعة كبيرة وشاملة من المواقع الإسلامية الحصرية داخل التطبيق ، والتي يمكنك استخدامها على واجهة هاتفك ومشاركتها مع أصدقائك.

تنزيل تطبيق Prayer Now : Azan Prayer Times النسخة المدفوعة مجانا

بطاقات المعايدة والتهنئة بالصلاة الآن تسعد المسلمين بالبطاقات وبطاقات المعايدة ذات التصاميم الرائعة ، والمناسبات الإسلامية ، وعيد الأضحى ، وعيد الفطر ، والمولد النبوي ، ورمضان ، وعاشوراء ، وعشية عرفات. المكتبة الإسلامية هي مكتبة إسلامية شاملة على الإنترنت لمجموعة واسعة من الكتب عن التراث والإسلام المعاصر.
نوع التطبيق نمط حياة
الإصدار الحالي 8.7.1
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 30 ميجا بايت
عمليات التثبيت 100.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android