Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج HD Video Player All Formats‏ الاصدار المدفوع مجانا

الأن تستطيع تنزيل النسخة المدفوعة من تطبيق HD Video Player All Formats مجانا بدون إعلانات أخر إصدار.


مشغل الفيديو (مشغل MP3) بجميع التنسيقات مثل mp3 ، mp4 ، MOV ، إلخ يقدم قائمة بأسطر الأفلام والأغاني. يدعم مشغل الفيديو هذا جميع ملفات HD و Full HD و 4K و Ultra HD. قم بتشغيل مشغلات الفيديو على Android. HD Video Player تشغيل HD و Full HD و Ultra HD و 4k و 1080p وجميع أنواع الصور بالتساوي على مشغل الفيديو ومشغل MP4 وجميع الملفات عبر أداة تنزيل الفيديو.

تحميل تطبيق مشغل فيديوبجميع التنسيقات النسخة المدفوعة مجانا

مشغل فيديو ذكي في الخلفية قم بتشغيل مقاطع الفيديو في خيار مشغل الفيديو في الخلفية. يمكنك تشغيل الفيديو في الخلفية مثل تشغيل الموسيقى ، ويمكنك مشاهدة الفيديو عبر تعدد المهام. يساعدك Smart Floating Video Player All Format Floating player على مشاهدة مقاطع الفيديو عندما تقوم بمهمة أخرى. استمتع بالفيديو على الشاشة المنقسمة واستخدم تطبيقات أخرى كالمعتاد. مشغل الفيديو مع التحكم الكامل في قائمة انتظار الوسائط التي تم تشغيلها مؤخرًا ، لإنشاء صور للمشغلين ، وإطارات النشر المزدوجة ، والبحث في مقاطع الفيديو والأغاني ، وإدارة الألبومات والصور.

تحميل تطبيق HD Video Player All Formats‏ النسخة مهكر أخر إصدار

مرشح ذكي لمقاطع الفيديو والصور والملفات المخفية. اعرض تلقائيًا جميع مقاطع الفيديو الموجودة على جهازك وبطاقة SD. مستكشف الملفات الذكي ، مدير الملفات حدد جميع ملفات الفيديو وملفات الموسيقى في جهازك وبطاقة SD تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو أو إدارتها أو مشاركتها بسهولة.

[youtube src='csl0uXmgRL0' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : أدوات الفيديو
الإصدار 9.8.0.516
يتطلب 5.0 واعلى
حجم الملف 35 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android