Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل تطبيق InShare - نقل البيانات مشاركة للاندرويد

تطبيق يساعدك على مشاركة التطبيقات والفيديو والموسيقى والملفات والصور والصوتيات تستطيع مشاركة كل شي تقريبا دون الحاجة الى الإنترنت أسرع نقل للبيانات بالسرعة العالمية بواجهة نظيفة وبسيطة جدا.

تنزيل تطبيق InShare - نقل البيانات مشاركة للاندرويد

قائمة الملفات تفي بجميع متطلبات النقل. ما عليك سوى تحديد الفيديو أو الصور أو الموسيقى أو التطبيقات أو الكتب الإلكترونية أو الملفات وأي شيء ونقله باستمرار إلى أصدقائك حتى بدون شبكة سرعة البرق. قم بتنزيل File Transfer النسخة المدفوعة مجانا لمشاركة عدد غير محدود من المرح الآن ، ودعم جميع الصور والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى APK أو أي ملفات أخرى نقل ملفات كبيرة لا نهائية وإرسال ملفات أو مجلدات متعددة في وقت واحد ومشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت ونقل الملفات في أي مكان وفي أي مكان دون الحاجة إلى بيانات الجوال.

تحميل برنامج InShare مهكر 2022

لست بحاجة إلى ذلك ستحتاج قريبًا إلى اتصال بالشبكة ونقل الملفات والاتصال الجماعي عبر الأنظمة الأساسية ومشغل يدعم جميع مقاطع الفيديو المنسقة وجهاز استقبال وهو أداة صعبة للترجمة مع النسخ المتماثل. لا تقلق بشأن فقد البيانات بعد تغيير هاتف جديد. من خلال أداة apk للتواصل والنقل الممتازة يمكنك بسهولة نقل الملفات والهاتف المحمول مثل جهات الاتصال والرسائل والصور والأغاني ومقاطع الفيديو والتطبيقات وأي منصات أخرى من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد.
نقل غير محدود للحسابات هل تريد إرسال البيانات ونقلها إلى أصدقائك دون استخدام البيانات هل تريد مشاركة التطبيقات والملفات والموسيقى ومقاطع الفيديو والصور مع أصدقائك بدون Wii هذا الملف هو الرد المحدد. نصائح للتعرف على استخدام ومشاركة النصائح مشاركة التطبيقات والموسيقى والفيديو انقل الملفات إلى موارد معينة مثل الموقع والروابط والاتصال والمستودع وما إلى ذلك. يرجى التأكد من استخدام التطبيق لنقل البيانات فقط. ملف apk هذا هو أداة اتصال ولا يلحق الضرر بالمستخدمين.

نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 1.5.0.2
يتطلب Android 4.4 والأحدث
حجم الملف 12 ميغابايت
عمليات التثبيت +50.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android