Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل كيبورد عربي النسخة المدفوعة مجانا

تعتبر لغة لوحة المفاتيح العربية واللغة العربية اختصارات لوحة مفاتيح عربية فريدة وذكية وسريعة ، وتساعد إنتاجية اختصارات لوحة المفاتيح العربية في الكتابة العربية ، وتساعد في تعلم اللغة العربية ، كما تحث اللغة العربية في حالة وجود خطأ كلمة عربية سيئة.

افضل كيبورد عربي النسخة المدفوعة مجانا

يحتوي على مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية والوجوه الضاحكة والألوان والموضوعات الجميلة. تعبر الرموز التعبيرية أيضًا عن الكلمات والمشاعر. صُممت لوحات المفاتيح لمساعدتك أثناء التحدث باللغة العربية مع أصدقائك العرب. تحتوي لوحة المفاتيح العربية مع حركات على صفحات وموضوعات مختلفة لك. تعمل لوحة المفاتيح العربية السهلة مثل اختصارات لوحة المفاتيح المزدوجة باللغتين العربية والإنجليزية بشكل منفصل. يمكنك الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية.
تعد اختصارات لوحة المفاتيح باللغة العربية الفريدة والمستقبلية هذه رائعة بالنسبة للأحرف الإنجليزية التي توفر مشاعر جيدة أثناء الدردشة مع الأصدقاء بسبب سماتها ورموزها التعبيرية. يمكنك استخدام لوحة المفاتيح العربية لكتابة الحروف ورسائل البريد الإلكتروني والنصوص وعلامات الاقتباس باللغة العربية. تعمل لوحات المفاتيح العربية والإنجليزية بشكل منفصل. يمكنك التبادل بسهولة بين اللغتين العربية والإنجليزية مباشرة من اختصارات لوحة المفاتيح

تنزيل تطبيق Arabic English Keyboard‏ مهكر اخر اصدار

كيف تعمل لوحات المفاتيح الإنجليزية العربية قم بتثبيت لوحة المفاتيح المساعدة هذه افتح اختصارات لوحة المفاتيح باللغة العربية اضغط على خيار لوحة المفاتيح الممكنة وحدد لوحة المفاتيح العربية لوحة المفاتيح العربية من اختصارات لوحة المفاتيح الافتراضية انتقل الآن إلى مشكلة إعداد اختصارات لوحة المفاتيح. يمكنك اختيار لوحة المفاتيح العامة مثل أعلاه والإكمال التلقائي لوحات المفاتيح العربية هي اختصارات لوحة المفاتيح العربية نحن لا نحصل على أي معلومات شخصية منك.

تحميل لوحة المفاتيح العربية الاصدار المدفوع مجانا

استمر في إرسال الرسائل النصية والدردشة باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح. الكتابة العربية. خلفية جميلة وأدوات مفيدة. يمكنك أيضًا كتابة قصائد عربية وعربية بمساعدة الإيماءات الرئيسية في لوحات المفاتيح العربية الكلاسيكية. إظهار وتثبيت اختصارات لوحة المفاتيح العربية أثناء كتابة حركات. أي شكاوى واقتراحات محل تقدير كبير وتساعد التعليقات والآراء في تحسين جودة أو تطبيق اختصارات لوحة المفاتيح العربية.
مقالات ذات صله

تحميل برنامج مشغل الموسيقى مهكر

تحميل برنامج lnShot مهكر

تحميل تطبيق تعلم اللغات مع الكتب الصوتية

تحميل تطبيق Avatoon مهكر

تحميل أداة تنظيف الفيروسات مهكرة


نوع التطبيق الإنتاجية
الإصدار الحالي 2.5.4
يتطلب Android 5.0 والأحدث
حجم الملف 29 ميغابايت
عمليات التثبيت +100,000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android