Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق تنظيم الوقت وحظر المواقع والإعلانات الإباحية

تنزيل برنامج BlockSite - Avoid Distractionsمهكرة أخر إصدار جميع المميزات مفتوحة مجانا وخالي تماما من الإعلانات من أفضل التطبيقات لحظر مواقع إباحية ومشاهد جنسية والتخلص من الإعلانات المزعجة.

تطبيق تنظيم الوقت وحظر المواقع والإعلانات الإباحية

حافظ على تركيزك باستخدام BlockSite الذي يحسن الإنتاجية عن طريق منع مواقع الويب والتطبيقات من قضاء الوقت معهم. تحقق من تمارينك المجمعة أو اصنع هدايا أو ابدأ جلستك لتجعلها مثمرة وتحافظ على التحكم في وقتك. BlockSite هو وقت رائع لتنزيل تطبيقك. يمنحك محتوى لتصفح صفحات الويب الخاصة بك وحظرها عندما تحتاج إلى الاستمرار في التركيز. يتم كل ذلك باستخدام بضع نقرات مرة واحدة ويمكنك تجنب التأخير وزيادة التركيز والتوقف عن إضاعة الوقت.

تحميل برنامج BlockSite مهكر اخر اصدار

ستتمكن أيضًا من البقاء على اتصال والتفاعل مع العالم من حولك ، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. لذلك سواء كنت طالبًا أو محترفًا أو ترغب في تحقيق إنتاجية أفضل وإدارة الوقت في حياتك يمكننا مساعدتك في التحسين الرقمي الخاص بك. هل تريد معرفة كيفية منع ميزات الموقع احصل على حد أقصى لبيع التجزئة أضف الصفحات المخزنة في استمر في التركيز على التطبيق قم بإزالة جميع صفحات الويب وتشتيت ومنع التطبيقات من حياتك بينما تحتاج إلى الاستمرار في التركيز والإنتاجية. يمكنك أيضًا الحفاظ على تركيزك على المسار الصحيح والبقاء على المسار الصحيح طوال اليوم أثناء العمل أو في المدرسة.

تنزيل تطبيق Avoid Distractions النسخة المدفوعة مجانا

تتيح لك ميزة مؤقت وضع التركيز في وضع العمل الاستفادة مؤقتًا من تقنيات بومودورو. اقسم وقت عملك بحوالي 25 دقيقة بعد استراحة قصيرة. باستخدام وضع العمل يمكنك توفير الوقت عن طريق حظر صفحات الويب والتوسيع التلقائي دون الحاجة إلى طاقة. حظر محتوى للبالغين تساءلت يومًا عن كيفية حظر محتوى البالغين على جهازك تعال الآن يمكنك الاتصال بسهولة بأداة حظر المواد الإباحية المضمنة التي تمنع افتراضيًا جميع المعاملات الناضجة حتى لا ترى شيئًا غير مناسب.

تنزيل برنامج CCleaner – منظف النسخة المدفوعة مجانا

الجداول والجداول قم بتعيين جداولك اليومية بحيث تحتاج إلى البقاء على المسار الصحيح مع ملاحظات الجدولة التي تتيح لك الوصول إلى مواقع وتواريخ محددة للتواريخ والأوقات. نعدك أن هذا هو أفضل وقت يمكنك فيه اختيار مخطط وكالة! إدارة الوقت الآن لن يبدو جدول إدارة الوقت أفضل من أي وقت مضى.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الإنتاجية
الإصدار 2.1.0,5216
يتطلب 5.0 واعلى
حجم الملف 27 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android