Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل افضل تطبيق لاختراق شبكات الجيران دون كلمة مرور

تنزيل برنامج WPSApp النسخة المدفوعة مجانا ومهكرة للاتصال بشبكات الواي فاي والحصول على كلمة مرور الشبكات القريبة بكل سهولة وبضغطة زر واحدة فقط.

تنزيل برنامج WPSApp مهكر نسخة مميزة
تنزيل برنامج WPSApp مهكر نسخة مميزة
يتحقق تطبيق WPSApp النسخة المدفوعة مجانا من أمان الشبكة باستخدام بروتوكول WPS. يسمح لك هذا البروتوكول بالاتصال بشبكة WiFi باستخدام رقم تعريف شخصي مكون من 8 أرقام ، والذي يتم تحديثه مسبقًا عادةً على جهاز التوجيه ، ولكن المشكلة تكمن في أن العديد من أجهزة التوجيه من شركات مختلفة تعرف أو تعرف كيفية حسابها. يستخدم هذا التطبيق هذه المسامير لمحاولة الاتصال والتحقق مما إذا كانت الشبكة مخترقة. يقوم بتنفيذ العديد من خوارزميات إنشاء PIN المعروفة وبعض أرقام PIN الافتراضية.

افضل تطبيق لتهكير شبكات الواي فاي بدون كلمة سر

يقوم أيضًا بحساب المفتاح الافتراضي لبعض أجهزة التوجيه ، ويسمح لك بمشاهدة كلمات مرور WiFi المخزنة على الجهاز ، ومسح الأجهزة المتصلة بالشبكة وتحليل جودة قنوات WiFi. الاستخدام بسيط للغاية ، افحص الشبكات من حولنا ، سترى الشبكات ذات علامة الصليب الأحمر ، هذه هي الشبكات "الآمنة" ، لقد عطلت بروتوكول WPS وكلمة المرور الافتراضية غير معروفة. الشخص الذي يظهر بعلامة استفهام قد مكّن بروتوكول WPS ، لكن رقم التعريف الشخصي غير معروف ، وفي هذه الحالة يسمح لك التطبيق بالتحقق أكثر من مرة. أخيرًا ، من المحتمل أن يكون الأشخاص الذين لديهم علامة خضراء ضعفاء ، ويتم تمكين WPS ويعرف رقم التعريف الشخصي الاتصال.

تحميل برنامج WPSApp مهكر اختراق الشبكات

من الممكن أيضًا أن يكون جهاز التوجيه قد تم تعطيل WPS ، ولكن كلمة المرور معروفة ، وفي هذه الحالة تظهر أيضًا باللون الأخضر ويمكن توصيلها بالمفتاح. كل ما تحتاجه هو أن تكون متجذرًا لرؤية كلمات المرور ، والاتصال بـ Android 9/10 وبعض الوظائف الإضافية. إشعار: ليست كل الشبكات ضعيفة ، والشبكة التي تظهر ليست مضمونة 100٪؟ هناك ، قامت العديد من الشركات بتحديث البرامج الثابتة لأجهزة التوجيه الخاصة بها لإصلاح الخطأ. جربه على شبكتك وإذا كنت لا تستطيع تحمل تعذيبه. قم بإيقاف تشغيل WPS وقم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك لتكون قوية وشخصية. أنا لست مسؤولاً عن أي إساءة ، فالتدخل في الشبكات الأجنبية يعاقب عليه القانون.


نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 1.6.61
يتطلب Android 4.1
حجم الملف 5.6 ميجا بايت
عمليات التثبيت 100.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android