Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Messages iOS 16‏ النسخة المدفوعة مجانا

الأن تستطيع تنزيل برنامج Messages iOS 15 الإصدار المدفوع مجانا ومهكر تم تعديلة وإزالة كافة الإعلانات من داخل التطبيق وفتح مميزاتة.

تحميل تطبيق Messages iOS 15 النسخة المدفوعة مجانا

تطبيق الرسائل على الهاتف 13 جيد جدًا ، لكن لا يمكننا استخدامه على Android. لذلك قمت بإنشاء تطبيق Messenger مشابه لنظام iOS 15 لأولئك الذين يحبون الرسائل ، فنحن نستخدم التطبيق كل يوم. لذلك أنت بحاجة إلى تطبيق ماسنجر يتمتع بواجهة جميلة وسهلة الاستخدام. لا يجب عليك فقط مشاركة الرسائل مع النصوص ولكن ستتمكن أيضًا من مشاركة الصور والأصوات والمزيد. تطبيق ماسنجر iOS الخاص بي مثالي لهذا الغرض. يتمتع بواجهة جميلة ولديه القدرة على توصيل الرسائل بسرعة وبالتأكيد لن يعيدك مرة أخرى.

تنزيل برنامج Messages iOS 15 مهكر أخر إصدار

لا يحتوي فقط على 13 ميزة للهاتف ولكنه يضيف أيضًا الكثير من الخيارات المفيدة. أروع تجربة إرسال رسائل نصية في انتظارك مع هذا التطبيق يأتي تطبيق My iOS مع سمة داكنة ، ويوفر تجربة مستخدم رائعة لسهولة الاستخدام. يوفر تطبيق المراسلة هذا للمستخدمين أيضًا القدرة على البحث عن الرسائل بسرعة وفعالية. لقد ولت الأيام التي ستحتاج فيها إلى إجراء محادثات في كتابك من خلال جميع الرسائل والرسائل الخاصة التي تحتاجها لمعرفة الرسالة التي تريدها. ما عليك سوى البحث والحصول على ما تريد باستخدام تطبيق الرسائل النصية هذا.


معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 1.1.5
يتطلب 5.1 واعلى
حجم الملف 11 ميغابايت
التنزيلات +1,000,0
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android