Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل تطبيق SkyVPN مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج شبكة VPN آمنة وسريعة من SkyVPN النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل تطبيق SkyVPN مهكر اخر اصدار

SkyVPN هو تطبيق وكيل VPN مجاني وغير محدود يسمح لك بالوصول إلى المواقع المحجوبة وتجاوز حواجز شبكة Wi-Fi المدرسية أو الجامعية أو جدران حماية العمل ، مما يمنحك خصوصيتك لتصفح الإنترنت دون أي نوع من الالتزام في حماية معلومات التسجيل. تغلب على أي عقبة باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إلغاء حظر أي موقع ويب أو تصفح أي موقع ويب أو الوصول إلى البرامج المحظورة بواسطة جدار الحماية.

تحميل افضل برنامج VPN للهواتف

يوفر هذا التطبيق VPN (شبكة افتراضية خاصة) لتصفح الإنترنت بشكل خاص وشبكة Wi-Fi في المدرسة أو الجامعة والاستمتاع بمشاهدة القنوات الأجنبية والأفلام والعروض الحية والرياضة. يجب أن يكون لديك برنامج لكل طالب يعمل SkyVPN بشكل مثالي في تجاوز شبكة wifi للمدرسة أو الجامعة لأنه يمكنه تجاوز جدار حماية wifi الخاص بالمدرسة أو الجامعة ويأخذك إلى عالم الإنترنت الحقيقي حيث يمكنك تصفح جميع مواقع الويب والبحث بحرية ومشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة وتنزيل الملفات غير محدود وأكثر.

افضل برنامج في بي ان لأندرويد

تمتع بالخصوصية وإخفاء شخصيتك يضيف SkyVPN أيضًا Wi-Fi Hotspot Shield ، مما يسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل مجهول الهوية من خلال خادم وكيل ، مع الحفاظ على خصوصية جميع أنشطة التصفح الخاصة بك. يمكن لـ SkyVPN تجاوز الحواجز الموضوعة في منزلك ، مما يؤكد لمستخدميه أنهم يحمون نقطة اتصال WiFi الخاصة بك عن طريق حماية عنوان IP الخاص بك. عند استخدام شبكة WiFi العامة ، تحمي SkyVPN معلومات جهازك وعنوان IP الخاص بك وتقوم بتشفير خصوصيتك لتكون أكثر أمانًا من أي خادم وكيل VPN آخر.

تنزيل تطبيق في بي ان للدول العربية السعودية والكويت

تؤمن SkyVPN أجهزتك وتحمي خصوصيتك وتحمي كلمات مرورك وبياناتك الشخصية عند استخدام نقاط اتصال Wi-Fi العامة وشبكات البيانات الخلوية. عدم الاحتفاظ بالبيانات تعمل SkyVPN كخدمة شبكة افتراضية خاصة تتيح لك التصفح بهوية مجهولة دون حفظ أي بيانات ، لأننا نؤمن بأن لكل شخص الحق في الخصوصية وتصفح الإنترنت بالكامل. تحمي SkyVPN خصوصية بياناتك ، وتؤمن معلوماتك الشخصية ، وتحمي تصفحك للإنترنت. تحذير: قد تقوم بعض خدمات VPN الأخرى المتاحة بما يلي: (1) جمع بياناتك وبيعها ؛ لذلك من المهم قراءة شروط الاستخدام قبل أن تبدأ.

تطبيق VPN يحتوي على كافة الدول

(2) أنت مطالب بدفع رسوم شهرية لخدمة النطاق العريض المتميزة ؛ VPN ممتاز ومجاني وغير محدود مع SkyVPN ، يمكنك الاستمتاع بخدمة VPN متميزة ومجانية وغير محدودة لماذا هذا البرنامج مجاني؟ تقدم SkyVPN طرقًا مختلفة للحصول على حركة مرور مجانية لمساعدة الأشخاص على الاستمتاع باستخدام VPN مجاني بنطاق ترددي غير محدود ووصول أفضل إلى الشبكة. تتأكد SkyVPN أيضًا من أن التصفح سهل ومجاني وممتع.

تنزيل في بي ان الخليج

تطبيق Fast Global VPN Server يختار SkyVPN تلقائيًا أفضل موقع للخادم ويربطك بأقرب وأسرع خادم حتى تتمكن من الاتصال بسلاسة وبأقصى سرعة ممكنة بناءً على الخوادم العالمية الأكثر استقرارًا التي لا يوفرها أي خادم VPN آخر. استمتع بأفضل اتصال. يمكن استخدامه على أجهزة مختلفة SkyVPN: يوفر أمانًا أفضل للإنترنت ويعزز شبكة Wi-Fi ويمنحك الحماية التي تحتاجها. انتقل إلى العالم الحقيقي للإنترنت الآن مجانًا باستخدام تطبيق SkyVPN.

نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 2.3.9
يتطلب Android 4.4 والأحدث
حجم الملف 28 ميغابايت
عمليات التثبيت +10.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android