Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Bravo Security:boost cleaner النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Bravo Security:boost cleaner النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Bravo Security:boost cleaner النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Bravo Security النسخة المدفوعة مجانا عبارة عن منظف فيروسات هاتف Android فائق السرعة وطبيب أمن شامل ، يركز على اكتشاف الفيروسات وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وتسريع . كما أن لديها وظيفة تنظيف وتسريع ممتازة ، والتي تعمل على تسريع الهاتف بشكل فعال ، وتبريد الهاتف وتوفير طاقة البطارية لتطبيقات خدمات الوسائط الاجتماعية لتوفير تجربة مستخدم سلسة ، وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي والحفاظ على نظافة الهاتف. قم الآن بتنزيل تطبيق أمان الهاتف الذكي هذا بنقرة واحدة لتحسين هاتفك المحمول بالكامل.

سيجعل هاتف Android الخاص بك أسرع وأكثر أمانًا من أي وقت مضى. خبير مكافحة الفيروسات السحري Bravo Security هو تطبيق مضاد للبرامج الضارة ومنظف ومدقق للملفات غير المرغوب فيها ومضاد للفيروسات يعزز أداء هاتفك المحمول بشكل فعال. يقوم تلقائيًا بالمسح بحثًا عن الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى في جميع التطبيقات ، ويحظر الفيروسات ويزيلها للحفاظ على هاتفك في مأمن من الفيروسات وأحصنة طروادة. قم بحماية هاتفك خبير تنظيف القمامة يمكن لمنظفنا الاحترافي مسح وإزالة الملفات غير المرغوب فيها بذكاء بما في ذلك ذاكرة التخزين المؤقت للنظام وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وذاكرة الوصول العشوائي والملفات غير المرغوب فيها بنقرة واحدة فقط.

تحميل تطبيق Bravo Security النسخة المدفوعة مجانا

دون القلق بشأن حذف الملفات الخاطئة. يمكن لتطبيق Bravo Security تحرير مساحة تخزين أكبر وجعل هاتفك أسرع وأكثر سلاسة ، ويمكنه زيادة السرعة وتحسين أداء جهاز Android الخاص بك. معزز السرعة يمكن أن يساعدك Bravo Security في فحص التطبيقات التي تعمل في الخلفية بذكاء ، وتوفير مساحة الذاكرة وتسريع هاتفك المحمول بنقرة واحدة فقط. يمكنه تحرير الملفات وجعل الهاتف أخف وزنا وأسرع ، مما يجعل تجربة هاتف Android أكثر راحة وسلاسة. قم بتنظيف ملفات الصور والفيديو والصوت الكبيرة باحتراف ، وتحرير الكثير من ذاكرة الهاتف! توفير البطارية يمكن لموفر البطارية تحليل استخدام بطارية الهاتف ومراقبة جميع التطبيقات التي تستهلك طاقة البطارية أثناء عدم استخدام الجهاز.

تحميل افضل تطبيق لحماية وتنضيف الهاتف بدون إعلانات

يمكن لهذا المنظف الفائق القوة إسبات التطبيقات لإيقاف استنزاف طاقة البطارية وإطالة عمر البطارية. يمكن لـ Bravo Security مراقبة استخدام البطارية وتحليل الاستخدام بذكاء ، وإغلاق التطبيقات التي تستنزف طاقة البطارية في الوقت المناسب. نقرة واحدة فقط يمكن أن توفر الكهرباء وتساعد مستخدمي Android على التخلص من مشاكل البطارية المنخفضة! هل سئمت من حرارة الهاتف المزعجة يمكنك الاستفادة من Bravo Security لاكتشاف وإغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية لتبريد درجة حرارة المعالج ، وخفض درجة حرارة هاتفك ، وتحرير استخدام معالج جهازك وحماية هاتفك من الحرارة الزائدة. ابدأ تجربتك بهاتف أكثر برودة وأكثر راحة وخالٍ من التجمد من تطبيق Bravo Security Expert المجاني.


نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 1.1.9.1002
يتطلب Android 5.0 والأحدث
حجم الملف 12 ميغابايت
عمليات التثبيت +5.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android