Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Al Quran Sharif القرآن الكريم النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Al Quran Sharif القرآن الكريم النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Al Quran Sharif القرآن الكريم النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Al Quran Sharif النسخة المدفوعة مجانا هو تطبيق إسلامي لتسهيل عملية قراءة القرآن الكريم على هاتفك الذكي. يجب على كل مسلم تنزيل برنامج القرآن الكريم على الإنترنت. هناك نِعَم لا تُحصى في الأحاديث لمن يقرأ القرآن الكريم يومياً. القران الشريف - القران الكريم افضل تطبيق للقرآن الكريم. يعتبر التطبيق الأفضل لتعلم قواعده وتلاوته ويمكنك بسهولة قراءة القرآن الكريم. قارئ القرآن هو أفضل تطبيق يمكن حمله في أي مكان وزمان. حمل قارئ القرآن الكريم الآن واستمتع بالجبال والتلال من الحسنات. القرآن الكريم جزء لا يتجزأ من يوم المسلم المثابر.

تحميل برنامج القرآن المجيد – مصحف الحرمين بدون إعلانات

يسمح لك برنامج القرآن الكريم بأخذ القرآن الكريم معك في كل مكان وفي أي وقت. تطبيق القرآن المجيد هو برنامج غير متصل بالإنترنت يمكنك من الاستمتاع بجميع برامج القرآن الكريم مجانًا دون اتصال بالإنترنت. يسمح لك تطبيق قراءة القرآن بتلاوة القرآن في أي وقت وفي أي مكان. القران الشريف - القران الكريم هو افضل تطبيق لتلاوة القران الكريم. مع تطبيق القرآن الكريم ، يمكنك تلاوة القرآن في أي مكان وزمان. يمكنك تشغيل تطبيق القرآن الكريم وتلاوة أي جزء تريد سماعه من القرآن الكريم.

تحميل تطبيق القرأن الكريم مجانا

يمنحك تطبيق قراءة القرآن وصولاً سهلاً إلى جميع أجزاء القرآن الكريم. مع تطبيق Al Quran Sharif ، يمكنك قراءة سورة القرآن الكريم عن طريق السورة ، من خلال خيار قراءة السور فقط. بضغطة زر يمكنك البدء في تلاوة سور القرآن الكريم. ستكون قادرًا على اختيار الطريقة الأكثر ملاءمة لقراءة القرآن الكريم. القرآن الكريم هو التطبيق الأنسب لقراءة القرآن الكريم في أي مكان وزمان وبسبب الإلهاء قد تنسى الصفحة التي تقرأها ولكن التطبيق سيساعدك على تذكرها دائمًا. لن تحتاج بعد الآن إلى وضع إشارة مرجعية على الصفحة التي كنت تقرأها لأن التطبيق سيقوم بذلك نيابة عنك.

افضل تطبيق لقراءة القران الكريم

يمكنك البدء في القراءة من صفحة التلاوة في القرآن الكريم بالضغط على زر "متابعة". باستخدام تطبيق القرآن الكريم المميز ، لم تعد بحاجة إلى حمل نسخة ورقية من القرآن ، فقط قم بتثبيت النسخة عبر الإنترنت ، والتي ستكون على بعد نقرة واحدة. مزايا تطبيق القرآن الكريم - القرآن الكريم يمكنك متابعة قراءة القرآن الكريم في أي وقت - سيذكرك تطبيق قرآني بآخر آية أو صفحة قرأتها ولن تحتاج إلى تذكر هذه التفاصيل. يمكنك قراءة القرآن الكريم في الجزء.

انتقاء جزء واحد في كل مرة. تكبير وتصغير مع برنامج القرآن الكريم يمكنك تكبير صفحات القرآن الكريم لتجربة قراءة أسهل وأفضل البحث الصوتي: يمكنك اختيار السورة من خلال خاصية البحث الصوتي. ابحث في برنامج القرآن الكريم بصوتك. قم بتنزيل وقراءة القرآن الكريم في أي مكان وزمان مع برنامج القرآن الكريم - القرآن الكريم ، أفضل برنامج للقرآن الكريم. ستقوم بتنزيل نسختك من القرآن الكريم وستكون على بعد نقرة واحدة. منك ويمكنك استخدامه بدون اتصال بالإنترنت


نوع التطبيق مراجع
الإصدار الحالي 3.88.6
يتطلب Android 5.1 والأحدث
حجم الملف 22 ميغابايت
عمليات التثبيت +500.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android