Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق 365Scores بدون اعلانات كامل للاندرويد

تحميل تطبيق 365Scores النسخة المدفوعة مجانا سوف يبقيك على اطلاع بآخر الاخبار والنتائج وقوائم المنتخبات ومشاهدة اهداف المباريات واحداث المباراة مباشر والمزيد يعتبر المركز الاول كأفضل تطبيق لمتابعة المباريات.

تحميل تطبيق 365Scores بدون اعلانات ( اشتراك VIP  مجاني )
تحميل تطبيق 365Scores بدون اعلانات ( اشتراك VIP  مجاني )

أشهر تطبيقات الألعاب الرياضية في الوطن العربي. الآن كل مباريات اليوم مع النتائج وأخبار اللعبة بين يديك بدعم كامل من اللغة العربية! تطوير معدات كرة السلة المختلفة مثل كرة القدم وكرة القدم. ستجد هنا كل ما تريده حول المباراة والنتائج الحية ومعلومات اللاعب وإدراج الجدول والملعب وخطوط الفريق ومشاركات الدوري وأحدث الإحصائيات وانتقالات اللاعبين والراديو وترتيب الهدافين. يمكنك بالتأكيد مشاهدة جميع الأحداث والروابط الخاصة بهم لهذا اليوم وأمس وغدًا.

تنزيل برنامج 365Scores: نتائج مباشرة وأخبار مهكر

تغطية مهمة ومباشرة للدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وأبطال أفريقيا وكذلك البطولات المحلية: الدوري السعودي للمحترفين ، الدوري المصري الدوري الإماراتي الدوري العراقي. بث مباشر ونتائج بطولات الدوري والكأس وكذلك البطولات الأجنبية مثل دوري كأس الاتحاد الآسيوي والبطولة العربية وكأس الخليج. وكأس الاتحاد به مميزات كثيرة للتطبيق وبالطبع النتيجة في الأفق.

تحميل برنامج 365Scores: نتائج مباشرة وأخبار النسخة المدفوعة مجانا

تابع أحداث ونتائج مباريات الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا في الوقت الحالي بالإضافة إلى التعرف على الأحداث اليومية بكثرة الظهور.
تغطية شاملة للمباريات الحية في الدوري السعودي للمحترفين والدوري المصري الممتاز ودوري الخليج العربي والمزيد.
مقالات ذات صله

أحدث الألعاب المهكرة

أحدث التطبيقات المعدلة

زيادة متابعين الأنستقرام

أحدث التطبيقات المدفوعة

أحدث الأخبار والمقالات


يتضمن التطبيق العديد من الميزات منها: أحداث المباريات ، القنوات الإذاعية ، الأخبار الرياضية ، أحداث كرة القدم ، أحداث كرة القدم ، أحداث التنس ، كرة السلة والعديد من الرياضات الأخرى والطاولة الفيدرالية ، وأيضاً تكميلات للفرق الدولية والمحلية. تغطية حية للمباريات مع تنبيهات مباشرة وإحصاءات حية ، فضلاً عن الأخبار الاحترافية.

تطبيق 365 Scores نسخة مهكرة بدون إعلانات

كما يتضمن العديد من خطوطنا مع خاصية صدى Google يمكنك متابعة أهم أحداث الند مباشرة من خلالها بشكل مميز. ملعب المباريات الحية - أفضل طريقة لمتابعة المباراة إذا لم تكن تشاهدها ، فهي تمنحك تفاصيل كل ما يحدث في جميع أنحاء الملعب المباشر. تساعدك المعلومات والإحصائيات الإضافية حول الأندية والمباريات مباشرة وقبل المباراة على تقييم الفرق والتنبؤ بالنتائج. و اكثر.

تنزيل افضل برنامج لمشاهدة اخبار المباريات الرياضية

تابع البطولات الأوروبية الرئيسية: دوري أبطال أوروبا الدوري الإنجليزي ، الدوري الإسباني ، الإيطالي والألماني مع التطبيق والإشعارات لمعرفة المباراة والنتائج الحية والتنبيهات الحية. يوفر التطبيق خدمة للنتائج السريعة والتنبيهات لتوجيه الأهداف ، بحيث يوفر هدف الفيديو فور تسجيله ملخصًا لجميع الأهداف في نهاية كل مباراة. وهو يدعم 10 رياضات مختلفة: كرة القدم والتنس وكرة السلة والكريكيت والهوكي وكرة القدم والبيسبول والكرة الطائرة والرجبي وكرة القدم الأمريكية.

نوع التطبيق العاب رياضية
الإصدار الحالي 12.7.0
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 67 ميجا بايت
عمليات التثبيت 50.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

آخر الأخبار الرياضية وكرة القدم اليومية عن مباريات دوري أبطال أوروبا الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز والبطولات الأوروبية الكبرى أخبار الانتقالات للاعبين والفرق والبطولات الدولية. لقد تحققت القدرة على تناول الطعام والدردشة بين الأصدقاء وهي طريقة جديدة للتواصل بين أصدقائك وعشاقك من جميع أنحاء العالم.

افضل برنامج مشاهدة مباريات ريال مدريد وبرشلونة بدون تقطيع

يوفر التطبيق أوسع تغطية لأكبر الاتحادات المحلية والأوروبية وأكثر من 1000 بطولة حول العالم. من خلال التطبيق يمكنك التعرف على سوق الانتقالات ، كأس أمريكا ، الدوري الإسباني ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، دوري أبطال أوروبا ، اليورو ، كأس العالم ، دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا ، كأس الأمم الأفريقية الكرة في الخليج ، الدوري السعودي للمحترفين الدوري المصري والدوري العراقي ومباريات الألعاب الأولمبية وآخر الأخبار الرياضية العربية والعالمية.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android