Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة 4x4 Off-Road Rally 7‏ مهكرة اخر اصدار

تغلب على كل الطرق الوعرة مع هذه السيارات
www.vevogamez.com
تحميل لعبة 4x4 Off-Road Rally 7‏ مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة 4X4 Off-Road Rally 7 مهكرة للاندرويد هي لعبة قيادة يتعين علينا فيها إدخال العديد من المركبات ذات أبعاد مختلفة بقصد التغلب على كل عقبة. بهذه الطريقة ، سنتعرف شيئًا فشيئًا على أنفسنا بالتحكم في كل سيارة للتقدم في السيناريو الذي يتم تقديمه لنا في كل مستوى.

في 4x4 Off-Road Rally 7 ، يجب أن نستخدم نظام الترس جيدًا للتقدم عبر كل منحدر دون الوقوع في أي مكان. مع وجود الرافعة الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة ، ستكون لدينا القدرة على الإسراع للأمام أو للخلف إذا تطلب الأمر ذلك.

يتمثل أحد الجوانب الأساسية لـ 4x4 Off-Road Rally 7 في أنه يمكننا تعديل الكاميرا التي سنلاحظ بها الإجراء. بفضل هذا العامل ، سيكون لدينا العديد من وجهات النظر التي سنقوم بتحليل كل ما يحدث في الجولة. كلما أكملنا كل مسار ، ستزداد صعوبة الطريق وسوف نحتاج إلى زيادة قوة السيارات ، من المرآب ، للتغلب على بعض المنحدرات الحادة.

4x4 Off-Road Rally 7 يقترح علينا التغلب على العديد من الطرق التي سيكون من الضروري فيها الاستفادة من موارد كل سيارة. إدارة السرعة والتحكم في مسار المركبات ستجعل من السهل جدًا عليك النزول من كل مسار معقد.

صور اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Electronic Hand
نوع التطبيق : رياضة,سباق سيارات
الإصدار الحالي 4.2
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 150 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android