Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة WW2 Battle Front Simulator مهكرة اخر اصدار

قيادة الجيش الخاص، إلى النصر في هذه المناورات استراتيجية بدورها القائم!
www.vevogamez.com
تحميل لعبة WW2 Battle Front Simulator مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة WW2 Battle Front مهكرة استراتيجية عسكرية في الوقت الحقيقي لنظام Android ، والتي سترسل اللاعبين إلى ساحات المعارك في الحرب العالمية الثانية. سيكون المستخدم قادرًا على الوقوف إلى جانب القوات السوفيتية ، الولايات المتحدة أو ألمانيا النازية ، وبعد ذلك ستبدأ في أداء المهمة ، بناءً على المعاملات الفعلية التي حدثت. خلال المعارك سيتاح له الفرصة للسيطرة على مختلف الوحدات والمعدات القتالية في تلك السنوات. بالإضافة إلى الأحداث التاريخية ، يتوقع اللاعبون أيضًا معركة فريدة يمكن محاكاةها بشكل مستقل.

WW2 Battle Front Simulator هي محاكاة واقعية للغاية لهاتفك الذكي ، حيث يمكنك العودة إلى ساحة المعركة في الحرب العالمية الثانية. يبدأ محاكي جبهة القتال تاريخياً في 22 يونيو 1941 على الجبهة الشرقية. عملية بربروسا ، حيث تمكن الألمان من جلب قوات كبيرة إلى أراضي الاتحاد السوفياتي - سيكون هناك كل ما كان في تاريخنا على الإطلاق. يمكنك الذهاب بالطريقة المثالية من لينينغراد وروستوف وموسكو إلى ستالينجراد ، وكذلك ألمانيا. قام مطورو محاكي الألعاب هذا حصريًا للتأكد من أن جميع المعارك بدت واقعية تمامًا.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Cogoo
نوع التطبيق : ألعاب الإستراتيجية
الإصدار الحالي 1.6.3
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 137 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- افتح جميع القوات!

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android