Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Hello Neighbor v1.0 مهكرة اخر اصدار

هالو نيبور إكتشف الأسرار الخفية لجارك
www.VEVoGamez.com
لعبه الجار النفسيه Hello Neighbor مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Hello Neighbor مهكرة هي لعبة رعب و تسلل من منظور شخص أول تتحداك لسيطرة على شخصية شابة تحاول الوصول إلى منزل جارها لكي تكتشف أسرار المظلمة التي يخبئ داخل الطابق السفلي. بالطبع ،جارك يقدّر خصوصيته و لن يكون سعيدًا على الإطلاق لو إقتحمت.

اللعبة الأصلية متعددة المنصات المصنوعة في هذا النوع من لعبة Survival Horror. وفقًا لفكرة المطورين ، يجب على اللاعب بكل الوسائل الممكنة الدخول إلى منزل الجيران ومحاولة جمع المعلومات وحل بعض "السر الفظيع". قد لا يبدو هذا شيئًا جديدًا ، ولكن من النظرة الأولى فقط ، تمكن مبدعو اللعبة من تطبيق نموذج "ذكي" و "بعيد النظر" للذكاء الاصطناعي تم منح خصومك له ، بحيث مع كل محاولة جديدة ل ادخل إلى المنزل ، فسوف تكون محاصرا في طريق رحلتك في الأوقات الماضية ، وكذلك الأبواب المستعادة والأقفال والنوافذ والأشياء.

الضوابط في Hello Neighbor هي تلك المعتادة في هذا النوع.على الجانب الأيمن من الشاشة ،ستجد عصا التحكم في الحركة وإلى اليسار سترى أزرار الإجراءات.يمكنك القفز والتفاعل مع الكثير من الأشياء المختلفة ،والامساك بجميع أنواع الأدوات ،إلخ.

ستبدأ المغامرة مع بطل الرواية الذي يتجول في الحي ويطارد الكرة.لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تصل إلى منزل جارك وتشاهده يتصرف بطريقة مريبة.منذ تلك اللحظة ،يجب عليك محاولة التسلل إلى منزل جارك والتأكد من أنه لن يمسك بك.

Hello Neighbor هي لعبة التسلية جدا و تسلل توفر لك تجربة اللعبة قوية ومروعة حقا.تتضمن اللعبة أيضًا صورًا رائعة جدًا وقيم إنتاج رائعة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه TinyBuild
نوع التطبيق ألعاب : مغامرات,رعب
الإصدار الحالي 1.0
يتطلب Android 7.0 والأحدث
الحجم 921 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة!

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- جميع المشتريات مفتوحة (تم شراؤها)

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android