Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Clash of Kings v5.30.0 مهكرة ذهب غير محدود

استراتيجية عسكرية في فنطازيا عالم العصور الوسطى
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Clash of Kings مهكرة للاندرويد ذهب غير محدود
تحميل كلاش اوف كينجز مهكرة (Clash of Kings) استراتيجية عسكرية في فانتازيا عالم العصور الوسطى الاستراتيجية الشهيرة بنسختها المهكرة اخر تحديث ، قم بتحميل لعبة Clash of Kings المهكرة و هاجم ممالك اعدائك واستخدم التنانين لتعزيز قدراتك واحتلال امبراطوريات الاعداء

Clash of Kings هي لعبة استراتيجية في الزمن الحقيقي حيث يمكنك بناء مدينتك الخاصة، وتجنيد وتدريب جيش، وغزو كل الأرض القريبة (والغير القريبة) لتوسيع الإمبراطورية الخاص بك.

المفهوم الأكثر أهمية في Clash of Kings، هو العاصمة: المكان الذي تبدأ فيه الإمبراطورية الخاص بك. فيها يمكنك العثور على الكثير من الهياكل المختلفة من ثكنات، ومكتبات، واسطبلات ومزارع، وألغام. كل من هذه يحقق هدفا محددا يمكنك من التقدم في اتجاه واحد أو آخر.

تنزيل Clash of Kings مهكرة اخر اصدار

لدى الثكنات، على سبيل المثال، هدف مباشر جدا: فهي تمكنك من تجنيد الجنود. والمكتبات، من ناحية أخرى، توفر لك فوائد على المدى الطويل، مثل تطوير تقنيات جديدة للأسلحة الخاصة بك حتى تتمكن من محاربة أعدائك بتميز. بمجرد تأمين دفاعات المدينة الخاص بك وتكوين جيش جيد، يمكنك شن هجوم على الخريطة العامة. من خريطة Clash of Kings هذه، يمكنك أن تقرر من وماذا تهاجم. عواصم لاعبين آخرين ستكون أهدافا صعبة، لكن الوحوش المتجولة ربما ليس بتلك الصعوبة.

Clash of Kings هي لعبة استراتيجية في الزمن الحقيقي وفي الوقت الذي لا تقدم فيه أي شيء جديد من هذا النوع، فهي لا تزال تجربة مصقولة مصممة خصيصا للهواتف الذكية.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Elex Wireless
نوع التطبيق : الإستراتيجية
الاصدار الحالي v5.30.0
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الحجم 95 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة كل شيء غير محدود

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الذهب والأموال لا ينتهي
- كبار الشخصيات Vip مفعل دائمآ

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android