Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Counter Attack - Multiplayer FPS مهكرة اخر اصدار

رسومات مذهلة وطريقة لعب ممتعة.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Counter Attack مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Counter Attack مهكرة للاندرويد لعبة لإطلاق النار مشابهة للعبة Counter-Strike. هنا، يمكن لفريقين متكونين مما يصل إلى خمسة لاعبين القتال على خرائط مشابهة في حد ذاتها هي أيضا لما قد تجده على Counter-Strike. ستجد نسخا مشابهة أكثر أو أقل لـ de_Dust أو cs_Italy، فقط لذكر مثالين.

واحدة من الأشياء الرائعة في Counter Attack هو أنه بإمكانك تخصيص الضوابط بشكل كامل. على نحو إفتراضي، لديك لوحة تحكم في الإتجاهات على الجانب الأيسر من الشاشة، مع أزرار إطلاق النار والتهديف على اليمين. في الوسط، ستجد أزرارا لتغيير الأسلحة، القفز والجثم.

على Counter Attack، ستجد بعض صيغ اللعب المختلفة. في صيغة تعطيل القنبلة، سيكون على أحد اللاعبين محاولة وضع قنبلة في حين يتولى الفريق الثاني محاولة منعهم من ذلك. في صيغة 'deathmatch' الكلاسيكية، يتقاتل فريقان دون توقف لمدة خمس دقائق.

Counter Attack لعبة جيدة متعددة اللاعبين تمنح تجربة مشابهة لما تقدمه Counter-Strike، ولكن مع بعض الخاصيات الجديدة المثيرة للإهتمام. تحتوي اللعبة أيضا على بعض الرسومات الرائعة التي يمكنك تخصيصها وتعديلها وفقا لطاقة جهاز الآندرويد الخاص بك.

صور من اللعبة :

www.vevogamez.com

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Seven Bulls Games
نوع التطبيق : إثارة,أكشن
الإصدار الحالي 1.2.38
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 350 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- جواهر غير محدودة
- ذهب لا ينتهي
- انقر على عربة التسوق في اللعبة لرؤية 1001000 قطعة نقدية

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android