Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 مهكرة اخر اصدار

أفضل لعبة سباقات ثنائية الأبعاد يمكنك العثور عليها
www.vevogamez.com
تحميل لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة هيل كلايمب 2 مهكرة للاندرويد هذه اللعبة سوف ترضي جميع محبي محاكاة سباقات الممرات. الحصول على وراء عجلة القيادة في سيارتك وانتقل إلى مستويات جميلة وملتوية. الذي تتنافس فيه مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، لن يجبرك تحكم بسيط ومريح على إعادة تدريبك ولن يجلب لك أي إزعاج. وهناك عدد كبير من المهام ومجموعة واسعة من المركبات مع إمكانية تحسينها لساعات عديدة سوف تجر لك في اللعبة. تحقق مهارات القيادة الخاصة بك على الطرق الوعرة والتضاريس المستنقعات.

طريقة اللعب في Hill Climb Racing 2 مطابقة تقريبا لما رأيناه في الإصدار السابق من سلسلة الألعاب هذه (وهي لعبة نُزلت أكثر من 500 مليون مرة). أمامك دواسة الفرامل ودواسة السرعة، وسيتوجب عليك التمكن من التحكم في عربتك عبر المبادلة بين الدواستين.

يمكنك استغلال ما بين السباقات من أجل تحسين ميزات عربتك أو اقتناء عربات أخرى. ستتوفر في البداية على سيارة واحدة لا غير، ولكن مع تقدمك في اللعب فستتمكن من اقتناء سيارات أخرى ودراجات نارية أيضا. وبالإضافة إلى ذلك، فستتمكن من تخصيص كل عربة عبر توظيف مختلف أنواع الطلاء والإطارات وتفاصيل أخرى.

تمثل Hill Climb Racing 2 تطورا ملحوظا بالمقارنة مع أول لعبة من هذه الساجا والتي كانت رائعة بدورها. يضم هذا الإصدار الثاني تحسينات بصرية، ومسارات وسيارات أكثر، ويضم أيضا أوضاع لعب عبر الإنترنت ستتسبب لك في الإدمان على اللعب فيها.

تنزيل Hill Climb 2 مهكرة اخر اصدار

Hill Climb Racing 2 استمرار لممر السباق الشهير على Android. عاد فاتورة نيوتن ، وهذه المرة أمامه ستكون تحديات جديدة ومحاكمات لـ "حصانه الحديدي". كما هو الحال في الإصدار الأخير من اللعبة ، هنا يجب أن تتحول الشخصية الرئيسية إلى الطرق الوعرة ، مع الحفاظ على التوازن والتوازن ، حتى لا تتحول خلاف ذلك ، يبدأ المستوى مرة أخرى. يجب جمع العملات المعدنية أثناء تسجيل الوصول.

كما هو متوقع ، سيسعد هذا الجزء المستخدمين برسومات جديدة تمامًا وفيزياء واقعية. أصبحت المواقع أكثر سخونة وتنوعًا ، وكانت الإدارة سريعة الاستجابة وبسيطة. لم يدخر المطورون أي وقت وجهد ، وقدموا العديد من السيارات الجديدة التي يمكن شراؤها بالعملة المحلية. ابتكار آخر هو النظام التنافسي. الآن في كل مستوى تحتاج إلى التنافس مع لاعبين آخرين.

تم تحسين Hill Climb Racing 2 بشكل مثالي ، بحيث يمكنك اللعب على الأجهزة الرئيسية وعلى الأجهزة الأضعف. بشكل عام ، يمكن استدعاء استمرار ناظم الوقت المعروف باسم الناجحة ، حيث تظل روح اللعبة كما هي ، وتكمل مواقعها الجديدة والسيارات ونظام الإنجاز المنقح ووضع المنافسة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Fingersoft
نوع التطبيق : سباق
الاصدار الحالي v1.37.2
يتطلب Android 4.2 والأحدث
الحجم 115 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- نقود غير محدودة. "زيادة"
- الماس غير محدود. "زيادة"
- جميع المشتريات المدفوعة مجانيه
- فتح جميع العوالم - فتح جميع السيارات

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android